«ميلانو» تحتفل بذكراها السنوية

مؤشر الأربعاء ٠٨/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٣:٤٤ ص
«ميلانو» تحتفل بذكراها السنوية

مسقط -
احتفلت «ميلانو» -الشركة الإيطالية الرائدة التي تمتلك خبرة تمتد إلى عقد من الزمن في مجال تصميم وإنتاج وتوزيع الأدوات الصحية والصنابير في السوق العالمية تحت مظلة «مجموعة دانوب»- بذكراها السنوية العاشرة في فندق جراند حياة مسقط في 3 نوفمبر 2017. وحضر في هذه المناسبة التجّار الموزعون للعلامة إلى جانب قسم الإدارة العليا.

وقد نظّمت «ميلانو» للاحتفال بهذه المناسبة اجتماعها السنوي مع الموزعين وقدّمت عرضاً مسبقاً لمحفظة منتجاتها الجديدة، والتي تتضمن جهاز تنقية للمياه وبلاطاً سهل التركيب وسخاناً للمياه. كما تم الإعلان عن مخطط تحفيزي للموزعين في عُمان، ووفقاً للصفقة فإن كل مَن يحقق الهدف المطلوب يحصل على فرصة الفوز برحلة مدفوعة المصاريف بالكامل.
وبهذه المناسبة قال المدير الإداري لمجموعة «دانوب»، أنيس ساجان: «يسعدني أن أعلن عن الذكرى العاشرة لعلامتنا المتميّزة ’ميلانو‘. وكما أقول دائماً، نحن شركة تهتم بالأفراد وقد حان الوقت لنشكر الجميع على دعمهم الرائع الذي من دونه لما كان باستطاعتنا أن نكون حيث نحن الآن».
وأضاف بقوله: «إن الموزعين أكثر من مجرد قناة بيننا وبين الزبائن، وأعتقد أنه من المهم جداً لأية شركة بناء علاقة متينة معهم وتقدير جميع الجهود التي يضعونها للتسويق للعلامة. إن نوعية العلاقة بين الشركة وموزعيها أكثر أهمية بكثير من العقود الموقعة أو التقنيات والتكتيكات التي تجعل العلاقة ناجحة على السطح. وبالتالي وضعنا هذا المخطط الممتاز لجميع موزعينا لتقدير الجهود التي يبذلونها للتسويق لعلامتنا. أمنياتي بالتوفيق لكل منهم».
وفي هذا السياق قال المدير العام لقسم الأدوات الصحية شمس بواني: «يلعب الموزعون دوراً حيوياً في جميع جوانب أعمالنا تقريباً، وأردنا أن نقدِّر جدارتهم وثقتهم في علامتنا. كنا قد أعلنا عن صفقة شبيهة في أبريل من العام الجاري وكانت الاستجابة مذهلة. لقد قمنا باختيار الموزعين بناءً على أهداف المبيعات الكبيرة التي حققوها خلال الإطار الزمني المحدد بـ6 أشهر وأخذناهم في رحلة مدفوعة المصاريف بالكامل إلى سويسرا وتايلاند. إن هذا مخطط جيّد بكل تأكيد ويعمل على تحفيز الموزعين لتحقيق نتائج أفضل».
يذكر أن علامة «ميلانو» التابعة لمجموعة «دانوب» كانت قد أطلقت في سعي لتوفير منتجات ذات جودة عالية في السوق بأسعار منافسة، والتي شهدت زيادة في المبيعات بلغت 30 % خلال الأشهر الستة الفائتة.