«صحار ألمنيوم» تعلن عن آخر موعد للتسجيل في «عربال 2017»

مؤشر الأحد ٠٥/نوفمبر/٢٠١٧ ٠٢:٠٩ ص
«صحار ألمنيوم» تعلن عن آخر 

موعد للتسجيل في «عربال 2017»

مسقط -
ما تزال الفرصة قائمة أمام جميع المهتمين من الشركات والأفراد لحضور النسخة الحادية والعشرين من المؤتمر والمعرض العربيّ الدوليّ للألمنيوم ’عربال‘، وذلك من خلال التسجيل في الموقع الإلكترونيّ للمؤتمر: www.arabal.com. وستفتتح صحار ألمنيوم، الشركة المنظّمة والمستضيفة لهذا المحفل الكبير والمرتقب في قطاع الألمنيوم في المنطقة، تحت رعاية مساعد أمين عام مجلس الوزراء للمؤتمرات صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد.

ومن المقرر إقامة فعاليات المؤتمر الذي سيضمّ لفيفاً مـــن أبـــرز القادة وصنّاع القرار في قطاع الألمنيوم العالمي خلال الفترة من السابع وحتى التاسع من نوفمبر 2017 في منتجع شنغريلا برّ الجصّة. بالإضافة إلى 500 مشارك من 30 دولة حول العالم، و66 خبيراً ومتحدثاً من المتخصصين في القطاع.

وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذيّ لصحار ألمنيوم م.سعيد بن محمد المسعودي: «أوجد البرنامج المتكامل الذي أعده فريقنا للمؤتمر لهذا العام فرصة قيّمة لتبادل المعارف ووجهات النظر، وجذب مجموعة من أبرز المتحدثين من مختلف أنحاء العالم للتجمع في مسقط. ويَعِد مؤتمر هذا العام بالكثير من الإنجازات وفرص الأعمال والاستثمار وإيجاد الشراكات التجارية على المستوى العالمي».
وسيقام مؤتمر ومعرض عربال 2017، تحت عنوان ’قيادة النموّ الاستراتيجيّ في صناعة الألمنيوم العالميّة‘، وسيعرض على الحضور رؤى وآراء مفصلة وعميقة مرتبطة بصناعة الألمنيوم، وذلك من خلال 12 جلسة مكثفة، إضافة إلى العديد من الحلقات النقاشيّة، فضلاً عن استعراض عدد من الدراسات التي يتم التطرّق لها لأول مرة.
كما سيستعرض المؤتمر الآفاق المستقبلية للمنطقـــة كمــركز رئيسي لإنتاج الألمنيوم، ولا سيما بعد نجاح المصاهر الستة الأعضاء في عربال بإنتاج 10 % من إجمالي الإنتاج للألمنيوم (باستثناء الصين).
كما ستشهد الفعالية حضور مجموعة من الخبراء في مجال المعادن وتقنيات الصهر، وعدد من أبرز المؤثرين العالميين في صناعة الألمنيوم لمشاركة معارفهم وآرائهم حول مجموعة من المواضيع المهمة في القطاع، وستحظى جميع الوفود المشاركة بفرصة لطرح الأسئلة على المتحدثين بنهاية كل جلسة من جلسات المؤتمر.
جدير بالذكر أنّ أكثر من 20 شركة من مزودي الخدمات والتقنيات وكبار التجّار سيقومون بعرض ابتكاراتهم الجديدة من خلال المعرض المصاحب.