«دار العطاء» تدعم 500 أسرة

مؤشر الاثنين ١٦/أكتوبر/٢٠١٧ ٠١:٣٩ ص
«دار العطاء» تدعم 500 أسرة

مسقط –
احتفلت جمعية دار العطاء السبت الفائت بتجهيز المواد الغذائية استعداداً لتوزيعها اليوم الاثنين الذي يصادف يوم الغذاء العالمي، وقد شارك عدد كبير من المتطوعين وطلبة المدارس وموظفي الشركات بالمساعدة في فرز وتغليف المواد الغذائية التي جمَّعتها الجمعية خلال الأسبوعين الفائتين استعداداً لتوزيعها.

وحصلت الجمعية على عدد كبير من من المواد الغذائية المتنوعة كالأرز والطحين والزيت والسكر والمعكرونة وغيرها، وذلك من تبرعات عدد من المدارس والشركات والأفراد، وجرى فرزها وتعبئتها في ما يقارب 500 صندوق استعداداً لتوزيعها على الأسر المعسرة في مسقط وخارجها.

شارك في عملية الفرز والتغليف عدد من طلبة المدارس والشركات والمتطوعين، وكانت المشاركة في هذا اليوم كبيرة وناجحة، وهي ناجمة عن شعور أفراد المجتمع بالمسؤولية الاجتماعية، وكانت الأعداد الكبيرة للمتطوعين والمواد المُجَمعة خير دليل على العطاء والمودة بين أفراد المجتمع العماني.
وقد شاركت كل من مدرسة مسقط الخاصة ومدرسة عُمان العالمية والمدرسة الأمريكية الدولية والرواد العالمية والمدرسة البريطانية والمدرسة الفرنسية ومدرسة مدينة قابوس الخاصة، بالإضافة إلى القرم النموذجية ومدرسة شمس المعارف، كما شاركت مدرسة دوحة الأدب وشاطئ القرم للبنات وعزان بن قيس، وأيضاً مدرسة ابن خلدون والسيب الدولية وأحمد بن ماجد، بالإضافة إلى حضانة برج الحَمَام «ديفيكوت»، وحضانة مونتيسوري وحضانة الجواهر الصغيرة والمدرسة الهندية بالغبرة.
بالإضافة إلى مشاركة من فندق سيتي سيزنز مسقط، والشركة الأهلية، وكيمجي رامداس، وشركة تنمية نفط عُمان، وشركة «تيرنر آند تاونسيند».
وبهذه المناسبة علقت مديرة التسويق بالجمعية مي البيات قائلة: «تحتفل جمعية دار العطاء بفعالية يوم الغذاء العالمي في مثل هذا الوقت من كل عام، والهدف منها هو تجميع المواد الغذائية ومنحها للأسر المعسرة سواء كانت من الأسر المسجلة بدار العطاء أو أسراً في مناطق مختلفه بالتعاون مع الفرق الخيرية الأخرى، وقد شهدت الفعالية استجابة واسعة من الأفراد والمؤسسات، وأتوجه بالشكر إلى جميع من ساهم في نجاح هذه الفعالية».