«إنفينيتي عُمان» تكشف عن الفائزين برحلة لندن

مؤشر الأربعاء ١١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:١٤ ص
«إنفينيتي عُمان» تكشف عن الفائزين برحلة لندن

مسقط-
أعلنت إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات، عن أسماء الفائزين في السحب على جائزة عرض شهر رمضان الفائت. أُقيم السحب في معرض إنفينيتي بالقرم. وكجزء من العرض الترويجي لشهر رمضان الفائت، تأهل الزبائن الذين اشتروا طرازات إنفينيتي Q30 و Q50 و Q60 و Q70 و QX50 و QX60 وQX70 و QX80 للمشاركة في السحب على الجائزة وحصلوا على فرصة للفوز برحلة لخمس ليال (ستة أيام) إلى لندن.

فاز ثلاثة من الأزواج بالجائزة: حمير خلفان النبهاني، فاطمة ناصر السيابي وعقيلة حسن اللواتي.
قال مسؤول كبير في إنفينيتي عُمان: «نقدم تهانينا لزبائننا الفائزين. نأمل حقا أن يستمتعوا برحلة رائعة إلى لندن. وقد كان عرض شهر رمضان بمثابة تأكيد على تقديرنا لزبائننا الكرام ووسيلة لقول «شكرا» لهم على دعمهم المستمر لعلاماتنا التجارية، بل نقول إن هذا السحب هو طريقتنا لمكافأة زبائننا الكرام على حبهم وثقتهم في إنفينيتي».
استمرارا لتقاليد مكافأة الزبائن الأعزاء بعروض ومزايا أكبر خلال شهر رمضان المبارك، أعلنت إنفينيتي عُمان عن إطلاق عرض خاص لجميع مشتريات إنفينيتي التي تم إجراؤها خلال شهر رمضان هذا العام. وشملت حزمة عرض رمضان أفضل العروض للزبائن للتمتع بمزيد من القيمة على مشترياتهم، مما يجعل إنفينيتي واحدة من أكثر العلامات التجارية المرغوب فيها بالسلطنة.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو سيارات إنفينيتي في السلطنة من خلال التركيز بشكل أساسي على تحقيق أقصى قدر من رضا الزبائن وتوفير خدمات راقية ما بعد البيع. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضاً ومركزاً للصيانة ومنفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تبني على إرث كبير من الثقة والتميز وتضيف قيمة مقابل المال لكل زبون من زبائنها.
شركة إنفينيتي موتور المحدودة ومقرها في هونج كونج ليها عمليات البيع في أكثر من 50 بلداً حول العالم. تم إطلاق علامة إنفينيتي التجارية في العام 1989؛ يتم تصنيع تشكيلتها من السيارات الفاخرة حاليا في مرافق التصنيع في كل من اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين. تقع استوديوهات تصميم إنفينيتي في أتسوغي-شي، قرب يوكوهاما، ولندن، وسان دييغو وبكين.
إنفينيتي حالياً بصدد حملة للتوسع في نشر منتجاتها من السيارات الفارهة بقوة وجسارة. وقد لاقت العلامة التجارية استحساناً كبيراً لتصميمها المبدع وتقنيات مبتكرة لمساعدة السائق. بداية من موسم 2016، إنفينيتي هي الشريك التقني لفريق رينو سبورت فورمولا 1، حيث تساهم بخبرتها في تطوير أداء المحرك الهجين. يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول إنفينيتي وتقنياتها الرائدة من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.infiniti.com وللاطلاع على آخر أخبار إنفينيتي، الرجاء زيارة فيسبوك Facebook، تويتر Twitter، إنستجرام Instagram، لينكدان LinkedIn. ويمكنكم مشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube. لمزيد من التفاصيل والمعلومات، قم بزيارة: www.infiniti-oman.com