«أودي عُمان» تُطلق عرضاً خاصاً على Q7

مؤشر الأربعاء ١١/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:١٣ ص
«أودي عُمان» تُطلق عرضاً خاصاً على Q7

مسقط-
أطلقت أودي عُمان، ممثلة في سيارات الوطية، عرضاً خاصاً على السيارة الرياضية النخبوية Q7 بإصدارها المحدود SUV 45 TFSI quattro. والآن يمكن لعُشّاق السيارات في عُمان امتلاك هذه المركبة الرياضية المتعددة الاستخدامات والحائزة على الجوائز بسعر خاص يبلغ 32.000 ريال.

وكان السعر الأصلي لسيارة Audi Q7 هو 37,750 ريالاً، وهي سيارة نخبوية تتميز بتصميم خارجي قوي ومثير للإعجاب يبرز مبادئ تصميم quattro. ويتحلى هذا الجيل الجديد بمجموعة من المحركات القوية التي تضمن بروز أحدث إصدار من Q7 على الطريق.
هذه السيارة الرياضية العملية النخبوية مثالية لمغامرة لا تُنسى. وهي أيضا مناسبة للعائلات بحكم مساحتها الوفيرة - فهناك مقاعد لسبعة أشخاص على ثلاثة صفوف، ويمكن تركيب مقاعد الأطفال على ستة منهم.
وقال مُتحدث باسم أودي عُمان: «يُجسّد التصميم المبتكر لـ Q7 كل ما يرغب به عشاق السيارات النخبوية الحقيقية. وهذه السيارة الرياضية هي المفضّلة للزبائن بالسلطنة الذين يُقَدّرون أعلى معايير جودة الهندسة والأداء والسلامة والتصميم الذي تُقدمه».
وتشمل المُلحقات المُقدَّمة كجُزء من العرض الخاص:عتبات أودي الجانبية، وتظليل نوافذ أودي بنسبة 30 %، وعجلات أودي الحصرية بلون «أسود تاليا» قياس 21 بوصة. وتشمل التجهيزات الاختيارية الأخرى في الإصدار المحدود من Audi Q7 كلا من: نظام أودي للمساعدة الجانبية، وتعليق أودى الهوائي التكيفي، وكاميرا 360 درجة، وخط تصاميم S line، وقمرة القيادة الافتراضية، وسقف بانورامي.
وإلى جانب ميزات السلامة المتقدمة والنظام الصوتي المتطوّر، تأتي Q7 مع مجموعة من الميزات الرائعة مثل واجهة أودي للهواتف الذكية، ونظام الملاحة متعدد الوسائط MMI بلاس، ونظام أودي «كونكت سيفتي آند سيرفيس» كتجهيزات قياسية.