تعاون بين الاتحاد العماني للكريكيت ونادي ماريليبون

الجماهير الاثنين ٠٢/أكتوبر/٢٠١٧ ٠٣:٣٤ ص
تعاون بين الاتحاد العماني للكريكيت ونادي ماريليبون

مسقط –
انطلاقا من الحاجة إلى إعداد المواهب المتاحة لتولي المهام الوطنية والدولية، اتخذ الاتحاد العماني للكريكيت خطوة عملاقة أخرى نحو تزويد لاعبيه ببنية أساسية عالمية المستوى ووضعها موضع التنفيذ في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

حيث وقع الاتحاد العماني للكريكيت ونادي ماريليبون للكريكيت، صاحب ملعب كريكيت لورد ووصي قوانين اللعبة، “مذكرة صداقة” تسلط الضوء على الهدف المشترك لتعزيز البنية الأساسية، وتعزيز لعبة الكريكيت ورعاية الناشئين في مرافق كلا الطرفين. وقد جرى التوقيع في حفل رفيع المستوى في ملعب العامرات للكريكيت يوم السبت.

تشرف حفل التوقيع بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أندرو، دوق يورك، ضيفا للشرف، وصاحب السمو السيد هيثم بن طارق آل سعيد، راعي الاتحاد العماني للكريكيت. كما شهد حفل التوقيع حضور الفرق الوطنية العمانية للرجال والنساء، وفريق الشباب الوطني، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وغيرهم من كبار الشخصيات.
وقد تبادل كل من كاناك كيمجي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكريكيت، وجون ستيفنسون، أمين سر ملعب كريكيت لورد “مذكرات الصداقة” الموقعة.
تلا التوقيع تقديم مدرب المنتخب العماني دوليب منديس الفرق العمانية إلى دوق يورك قبل أن يطلعه بانكاج كيمجي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، على تطور اللعبة في السلطنة في السنوات الأخيرة والخطوات العملاقة التي حققتها السلطنة على المستوى الدولي.