«موريا» تطلق المرحلة الثانية من «لاجونز»

مؤشر الأحد ٢٤/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٠:١٦ ص
«موريا» تطلق المرحلة الثانية من «لاجونز»

مسقط-

تأكيداً للمكانة المميّزة التي يتمتّع بها المجمع السياحي المتكامل «هوانا صلالة» المملوك لشركة موريا في محافظة ظفار، نجحت الشركة في بيع جميع وحدات المرحلة الأولى من مشروع لاجونز في أربعة أسابيع خلال موسم خريف 2017.

بأسعارٍ تبدأ من 28 ألف ريال عُماني، أطلقت موريا المرحلة الثانية من المشروع السكنيّ العصريّ الذي يتميّز بتصاميم قام بها مكتب استشاري عالمي، وتنوّع المرافق المميزة المحيطة به، وإطلالته الرائعة على البحيرة التي استمدّ المشروع اسمه منها. إضافة إلى ذلك فإن وجود مشروع لاجونز في منتجع هوانا صلالة الذي يعتبر المجمع السياحي المتكامل الوحيد في محافظة ظفار، والذي يحتوي على أكبر عدد من الغرف الفندقية الفاخرة والأنشطة التجارية والترفيهية المختلفة في موقع واحد في عمان، سوف يمنح المشترين والمستثمرين في وحدات مشروع لاجونز العديد من المزايا والحق في الحصول على تأشيرة إقامة في السلطنة، بالإضافة إلى فرصة الاستفادة في المستقبل من الناحية الاستثمارية والعائد المرتفع للإيجار والذي من المتوقع أن يحققه وجود مشروع لاجونز في المنطقة بمعدلات النمو المرتفعة المتوقعة لهذا المجمع السياحي المتكامل. ويتكوّن المشروع الذي يطلّ على سلسلة جبال ظفار والبحيرات الخلّابة في «هوانا صلالة» من استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة وغرفتيّ نوم ومنازل مزدوجة وفق نظام التملّك الحرّ، ويتوقّع تسليمه خلال العامين المقبلين. وسيستمتع القاطنون بالعديد من الخيارات الترفيهيّة المختلفة، والتي تشمل ممشى على امتداد البحيرة بطول 1.6 كيلومتر، وملاعب التنس، ومسبح خارجيّ، وآخر مخصص للسيّدات، وملعب للأطفال.

وقد قامت شركة «نورث بوينت» العالميّة المشهورة بتصميم المشروع، حيث تضم محفظتها منتجع أتلانتس النخلة في دبيّ وغيره من المشاريع المرموقة الأخرى، وذلك ضمن شراكةٍ مميّزة مع شركة «لاينز آند فيجنز» الإقليميّة الرائدة.

كما سيستفيد المشترون من جميع مرافق «هوانا صلالة» المجاورة للمشروع، بما فيها ثلاثة فنادق راقية تضمّ منتجع صلالة روتانا، وفندق فنار، وفندق جويرة بوتيك، والمرسى ذو 170 مرفأ لليخوت والقوارب الكبيرة، وتشكيلة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم المميزة، فضلاً عن مجموعةٍ من أنشطة الرياضات المائيّة لتجديد الحيويّة وقضاء أجمل الأوقات.
وتعليقاً على ذلك، قال أحمد دبوس، الرئيس التنفيذيّ لشركة موريا: «لقي مشروع لاجونز قبولاً واسعاً وأصداءً إيجابيّة قوّية في السوق العقاري، ليس فقط من العمانيين ومواطني دول العالم العربي ولكن من مشترين من مختلف دول العالم. حيث يعكس ذلك القيمة الاستثمارية المستقبلية التي يتوقع المشترين أن تتحقق نتيجة الاستثمار في هذه الجهة السياحية المتميزة». واختتم حديثه: «سنقوم بإضافة بعض المرافق المميّزة إلى مشروع «هوانا صلالة» مع نهاية هذا العام، حيث سنفتتح ملاهي هوانا المائيّة على مساحة تبلغ 65 ألف متر مربّع وتتضمن 98 غرفة إضافيّة في فندق فنار و22 أخرى في منتجع صلالة روتانا، بحيث يصل إجمالي الغرف الفندقيّة في المشروع إلى 900 غرفة بحلول نهاية عام 2017».