«أسياد» تبحث تعزيز الخدمات في مسندم

مؤشر الخميس ١٤/سبتمبر/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«أسياد» تبحث تعزيز الخدمات في مسندم

خصب -
زار فريق من مجموعة «أسياد» محافظة مسندم للاطلاع على سير خدمات النقل والموانئ، وسبل تعزيز الخدمات اللوجستية في مختلف ولايات المحافظة.

مثَّل الفريق كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة «أسياد» م.عبدالرحمن بن سالم الحاتمي، والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للعبارات مهدي العبداوني، والرئيس التنفيذي لـ «مواصلات» أحمد بن علي البلوشي.
واجتمع ممثلو مجموعة «أسياد» بمحافظ مسندم سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي، وعدد من المسؤولين وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى بالمحافظة، وأعضاء المجلس البلدي، وجرت خلال الاجتماع مناقشة التحديات التي تواجه أهالي مسندم في ما يتعلق بخدمات النقل البحرية والبّرية وآلية تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمحافظة.
كما استمع ممثلو المجموعة لمطالب الأهالي وملاحظاتهم، لتجري بعد ذلك متابعتها والــوقوف على كيفية الاستجــــابة لها بما يحقق المصلحة العامة للجميع.
بعد ذلك، قام فريق العمل بزيارة ميدانية إلى ميناء خصب للاطلاع على إمكانية تهيئة الميناء ليكون واجهة اقتصادية.
وتضمنت الزيارة أيضًا مرفأ نيابة ليما، وجرى خلالها التعرف على الخدمات والتسهيلات اللوجستية التي تقدمها رحلات «العبارات» لأهالي نيابة ليما.
من جهة أخرى، اطلع الفريق على ميناء دبا ودوره في تعزيز الخدمات اللوجستية ممثلة في نقل المسافرين والمركبات والبضائع على متن رحلات العبارات، وتسهيل مهام تنقل أهالي دبا والعاملين بالولاية إلى خصب أو شناص.