مطعم الصفاء للأغذية يستقطب الزوّار والسيّاح في المهرجان

بلادنا الاثنين ١٤/أغسطس/٢٠١٧ ٠١:٣٢ ص

صلالة -
تقدّم الصفاء للأغذية- أكبر مشروع دواجن متكامل والشركة الرائدة في مجال إنتاج المنتجات الغذائية- وجبات متنوّعة لزوّار مهرجان خريف صلالة السياحي الذين يقصدون مطعم الصفاء لتجربة مختلف أصناف الوجبات الشهيّة. وتضم قائمة الطعام المُقدّمة في المهرجان هذا العام فيليه زنجل الصفاء وسيخ كباب لحم خيرات وكباب شابلي لحم خيرات وغيرها.

ويستقطب مطعم الصفاء للأغذية في مهرجان خريف صلالة السياحي أعداداً كبيرة من الزوّار والسّياح، كما هو الحال في جميع المحافل التي تُشارك فيها الصفاء للأغذية، بحيث تهدف الشركة إلى التواصل بشكل أكبر مع المستهلكين في جميع المناسبات المحلية.
وعلى مر السنوات، لعبت الصفاء للأغذية دوراً بارزاً في المشاركة في مختلف الفعاليات ودعمها ورعايتها داخل السلطنة، كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع وباعتبارها شريكا في تنمية البلد، وذلك من خلال دعم مختلف المبادرات التي تهدف إلى دعم الاقتصاد الوطني واستدامته.
ويقول سيدارتا لينكا، مدير قسم التسويق والمبيعات بالصفاء للأغذية: إن مطعم الصفاء للأغذية في مهرجان خريف صلالة السياحي يستقطب الكثير من الزوّار لتجربة وجبات الصفاء الشهيّة والصحيّة والنقية والحلال 100% وبأسعار في متناول الجميع. كما أننا نطمئن زوّارنا وزبائننا أن جميع منتجات الصفاء حلال وعالية الجودة وملائمة للعائلات والأطفال وكافة الفئات. ونحن نعمل على دعم المجتمعات الظفارية التي تقوم فيها مزارع الصفاء المتكاملة، كما أنه واجبنا كشركة عمانية أن ندعم مهرجان خريف صلالة المُترقّب كل سنة.
جدير بالذكر أن الصفاء للأغذية بمشاركتها في المهرجان فإنها تعمل على الترويج للعلامات التجارية خيرات وطيبات واختياري، حيث أطلقت الشركة علامة «خيرات» التجارية لمنتجات اللحوم والخضروات المُجمدة، وعلامة «طيبات» التجارية لمنتجات الدجاج واللحوم مثل برجر الدجاج بالبقسماط وبرجر الدجاج وفيليه الدجاج وأصابع الدجاج ونجتس الدجاج وبوب كورن الدجاج ونقانق الدجاج والدجاج المفروم وبرجر اللحم واللحم المفروم، باستخدام مكوّنات عالية الجودة. بينما تُعنى علامة «اختياري» التجارية بتوفير منتجات مجمّدة عائلية ملائمة للأطفال بسعرات حرارية أقل ودهون أقل مثل برجر الدجاج وبرجر الدجاج بالبقسماط ونقانق الدجاج ونجتس الدجاج وفيليه الدجاج وأصابع الدجاج.