x

تشيلسي يفاجئ الجميع بمحاولة ضم لاعب بايرن

الجماهير السبت ٢٩/يوليو/٢٠١٧ ١٨:٠٨ م
تشيلسي يفاجئ الجميع بمحاولة ضم لاعب بايرن

خاص - ش
فاجأ تشيلسي كثيرين في سوق الانتقالات وتقدم بعرض إلى بايرن ميونيخ للحصول على خدمات ريناتو سانشيز.
ودعم تشيلسي صفوفه بالفعل بضم تيموي باكاياكو لاعب وسط موناكو في صفقة ضخمة لكنه قد يفكر في ضم سانشيز ليكون بديلا في خط الوسط مقابل بيع نيمانيا ماتيتش إلى مانشستر يونايتد.
وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب بايرن منذ أيام قليلة موافقته على رحيل سانشيز ووصل به الأمر إلى محاولة إقناع اللاعب البرتغالي بالانتقال إلى ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة.
وفي الوقت الذي بدا أن سانشيز سيوافق على الانضمام للعملاق الإيطالي تقدم تشيلسي بعرض لضم لاعب الوسط المدافع على سبيل الإعارة مع امتلاك بند يسمح بضمه بشكل نهائي إذا أثبت نفسه في الدوري الإنجليزي.
وقالت صحيفة تليجراف الإنجليزية الشهيرة إن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي تحدث بالفعل مع أنشيلوتي مدرب بايرن خلال لقاء ودي بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي وتحدث عن إمكانية ضم لاعب الوسط صاحب البشرة السمراء.
وكان سانشيز من أبرز نجم بنفيكا وانضم إلى بايرن منذ عام واحد لكنه أخفق في ترك بصمة مؤثرة وشارك في مرات قليلة ومن المتوقع أيضا ألا يلعب كثيرا في ظل اعتماد أنشيلوتي على لاعبين آخرين أكثر خبرة في وسط الملعب.
وتعاقد تشيلسي أيضا مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد في صفقة ضخمة ومن المنتظر أن يبرم كونتي أكثر من صفقة أخرى قبل انطلاق الموسم الجاري بعد أسابيع قليلة في محاولة للدفاع عن اللقب بنجاح.