x

رونالدو يريد إنجاب 7 أبناء لإثراء علامته التجارية

الجماهير الجمعة ٢٨/يوليو/٢٠١٧ ٢١:٥٩ م
رونالدو يريد إنجاب 7 أبناء لإثراء علامته التجارية

خاص -ش
أعلن كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وقائد البرتغال عن رغبته في إنجاب أربعة أطفال اخرين ليصبح عدد أبنائه سبعة وهو رقم قميصه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال وقبلهما مانشستر يونايتد وشعار علامته التجارية.
ولدى "الدون" ثلاثة أبناء بالفعل هم كريستيانو الصغير البالغ عمره سبع سنوات والتوأم المولود حديثا (إيفا وماتيو) بينما أعلن في وقت سابق خلال اجازته في جزيرة إيبيزا الإسبانية أن صديقته جورجينا رودريجيز في الشهور الأولى من الحمل.
وقال رونالدو إن ابنه البكر يريد ستة أشقاء في إشارة إلى علامته التجارية CR7 التي تحمل رقم قميصه وأول حرفين من اسمه.
ونقلت صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية عن كريستيانو قوله "كريستيانينيو سعيد جدا بأشقائه ويقول إنه يريد أربعة آخرين ليصل العدد إلى سبعة وأعتقد أن هذا جيد".
وقال رونالدو البالغ عمره 32 عاما إنه يستمتع مع أولاده الثلاثة لكنه لم يكشف عن شعوره عندما تزيد أفراد عائلته.
ونشر رونالدو صورة له بصحبة توأمه الوليد الشهر الفائت على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ميلادهما من أم بديلة في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويتردد أن اسم الأم البديلة ترك فارغا في شهادات ميلاد التوأم بينما ذكر اسم رونالدو كاملا " كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو" في خانة الوالد.
وما زال الغموض يحيط بتفاصيل ميلاد كريستيانو الصغير وكذلك التوأم الوليد ، إذ لم تكشف العائلة للطفل الصغير عن اسم والدته أو حتى أين تقيم.