«سيتي سنتر مسقط» يستضيف لعبة «تحدّي الشيف»

مؤشر الأربعاء ١٩/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
«سيتي سنتر مسقط» يستضيف لعبة «تحدّي الشيف»

مسقط -
يستضيف «سيتي سنتر مسقط» لعبة الواقع الافتراضي المرحة «تحدّي الشيف» في أجواء منعشة خلال أشهر الصيف الحارة. ويدعو «سيتي سنتر مسقط» الجميع للاستمتاع بلعبة الواقع الافتراضي «تحدّي الشيف» وقضاء أوقات ممتعة مع أُسرهم وأصدقائهم كل يوم في الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس. يُذكر أن «سيتي سنتر مسقط» هو أول وُجهة للأزياء والحياة العصرية بالسلطنة، وتملكه وتديره «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويوفر «سيتي سنتر مسقط» لمرتاديه أكثر من 33 خياراً من المطاعم والكافيهات التي تقدّم مأكولات ومشروبات من حول العالم تلائم مختلف الأذواق، منها مطاعم حصرية مثل المطعم التركي «كوسيباسي» ومطعم «بافالو وايلد وينغز» الوحيد بالسلطنة، ومنها مطعم «أهواك» للمأكولات العربية، ومطعم «شيك شاك» لعشاق البرجر والهوت دوج على الطريقة الأمريكية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المطاعم من حول العالم.

وفي إطار حرصه على مزج تجربة التسوق بأحدث مفاهيم الترفيه القائمة على تقنية متقدمة، يستضيف «سيتي سنتر مسقط» لعبة مشوقة هذا الموسم ستجتذب مختلف الأعمار. فبعد ارتياد مطاعم «سيتي سنتر مسقط» يمكن استبدال فواتير الشـــراء من تلك المطاعم بقسائم المشاركة بلعبة الواقع الافتراضي «تحدّي الشيف».

ويقوم المشاركون بارتداء نظارة لعبة الواقع الافتراضي قبل بدء مغامرة تقطيع مكونات الطعام التي تطير باتجاههم للفوز بجوائز فورية تشمل عروضا خاصة من مطاعم «سيتي سنتر مسقط» وتذاكر «فوكس سينما» وقســائم «ماجيك بلانيت» إلى جانب قسائم هدايا مقدمة من المركز. ويزيد رصيد المشاركين من النقاط عند تقطيع المكونات الصحيحة، وفي المقابل تنقص نقاطهم عند تقطيع المكونات غير المطلوبة.

وفي إطار هذه الحملة الترويجية، يتأهل كل من يتسوق بقيمة 20 ريالاً لفرصة الفوز بقسائم شراء بقيمة 250 ريالاً يوميا، وتزيد فرص الفوز عند ارتياد المطاعم المختلفة.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول «سيتي سنتر مسقط» حسام المنذري: «يواصل «سيتي سنتر مسقط» تعزيز مكانته باعتباره من أبرز الوجهات العائلية المفضلة في السلطنة خلال أشهر الصيف، ويجتذب الأسر الراغبة بالتسوق أو ارتياد المطاعم أو الترفيه، وإلى جانب كل ذلك نوفر للمتسوقين الكثير من فرص الفوز بالعديد من الجوائز القيمة».

وتابع المنذري قائلاً: «يحتضن سيتي سنتر مسقط أكثر من 33 مطعماً وكافيهاً تقدّم مأكولات من حول العالم، منها على سبيل المثال العربية والأمريكية والهندية، ولإضفاء عنصر التشويق نستضيف لعبة مرحة قائمة على تقنية الواقع الافتراضي ستوفر تجربة ممتعة ومرحة للجميع».