x

فرصة لا تعوض لامتلاك سيارة ميتسوبيشي ASX

مؤشر الأربعاء ٠٥/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
فرصة لا تعوض لامتلاك سيارة ميتسوبيشي ASX

مسقط -
في إطار عروض الصيف وشهر الخير، وبالتزامن مع «عروض رمضان الكبرى» من مجموعة الزبير للسيارات، أعلنت الشركة العامة للسيارات عن تخفيضات كبيرة أو هدايا نقدية قيّمة على طرازات ASX من ميتسوبيشي. إذ سيحظى الزبائن الذين سيقومون بشراء هذا الطراز على مجموعة من المزايا تشمل التسجيل المجاني والضمان لمدة 6 سنوات غير محدود المســافة بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق.

وفي حديثه عن طراز ASX صرّح المدير العام للشركة العامة للسيارات، مانوج راندي: «لطالما كانت ASX السيارة الرائدة في سوق سيارات الكروس أوفر في السلطنة. إنها سيارة أنيقة وبسعر مناسب جداً وعملية إذ تستطيع الذهاب بها لأي مكان، ولذلك حازت على إعجاب عشاق العلامة التجارية لما تقدمه من تجربة ومتعة قيادة حقيقية. فضلاً عن أنها اقتصادية في استهلاك الوقود ومتعددة الاستخدامات، إلى جانب كونها مزودة بأحدث الأنظمة المتطورة في مجال السلامة والترفيه في آن معاً، مما يجعلها واحدة من أفضل الطرازات ضمن فئتها».
وسيحظى الزبائن الذين يقومون بشراء ميتسوبيشي ASX قبل أن ينتهي العرض في 21 يوليو الجاري بتخفيضات تصل إلى 22.1 %أو هدايا نقدية تصل إلى 2.100 ريال عماني، إلى جانب التسجيل المجاني للسنة الأولى والضمان الممتد لـ6 سنوات غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 6 سنوات أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة العامة للسيارات خيارات تمويل جذابة للزبائن خلال فترة العرض بسعر فائدة تنافسي يبدأ من 2.9%.

التصميم المميّز لطراز ميتسوبيشي ASX يعزز كثيراً من جاذبيتها على الطرقات، إذ تم بناؤها وفق مبدأ الدرع الديناميكية الذي يشكّل التوجه التصميمي الجديد لطرازات ميتسوبيشي في فئة SUV، كما تأتي خطوط الكروم على جانبي الشبك الأمامي لتحتضن شعار الجواهر الثلاث لميتسوبيشي مانحة إياه مظهراً ثلاثي الأبعاد. إلى جانب ذلك تأتي أقواس العجلات ذات التصميم المميّز لتحتضن العجلات الجديدة أيضاً المصنوعة من سبيكة المعادن بقياس 17 إنش، فضلاً عن الهوائي في أعلى السقف بتصميمه الجديد على شكل زعنفة القرش. من الداخل تم تصميم ASX لتقدم أعلى مستويات الراحة لجميع الركاب، فيما أعيد تصميم المؤشرات على لوحة القيادة باستخدام الإضاءة البيضاء الهادئة وشاشة الكريستال متعددة الاستخدامات، فضلاً عن المقود المغلف بالجلد.
وأضاف مانوج راندي: «بالإضافة إلى ASX، يشمل العرض الرمضاني جميع طرازات ميتسوبيشي الأخرى وبذلك نرضي جميع الزبائن الكرام».