«تكافل عُمان للتأمين» تحصد جائزتين

مؤشر الخميس ٠٨/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«تكافل عُمان للتأمين» تحصد جائزتين

مسقط –
جرى تكريم البنوك وشركات التمويل والتأمين والتقنيات المالية بمنحهم جوائز أفضل البنوك والشركات المالية في السلطنة في الحفل الذي أقامته مجلة (Oman Economic Review OER)، مؤخراً بفندق الشيراتون 2017 بالتزامن مع عقد قمة (New Age Banking) لعام 2017 التي نظمتها شركة UMS للمؤتمرات. إذ تفضل الرئيس التنفيذي لبنك عُمان المركزي سعادة حمود بن سنجور الزدجالي وكبار المدعوين بتوزيع الجوائز على الشركات الفائزة.

وللمرة الثالثة على التوالي، حصلت شركة تكافل عُمان للتأمين على نصيبها من التكريم هذا العام أيضاً، فبعد حصولها على جائزة الريادة في تقديم خدمات التأمين التكافلي المتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية في عامي 2015 و2016 فقد حصلت هذا العام أيضاً على جائزة جديدة عن الخدمات الممتازة التي تقدمها في مجال التأمين التكافلي.

وإلى جانب الجائزة التي حصلت عليها الشركة هذا العام، فقد حصلت جناب السيدة د.روان بنت أحمد آل سعيد على جائزة الامتياز في قيادة الشركات التي مُنحت لها تثميناً لجهودها المتميّزة في المساهمة بمسيرة تطوير الاقتصاد العماني من خلال توليها للمناصب القيادية العليا في عدد من مؤسسات القطاعين العام والخاص على مدى ما يزيد عن 28 عاماً. وهي تشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة البنك الوطني العُماني والرئيس التنفيذي لشركة تكافل عُمان للتأمين، هذا إلى جانب عضويتها في مجالس إدارة عدد من الشركات المساهمة العامة والمقفلة والصناديق الاستثمارية والحكومية في السلطنة.