«كفاءة» تختتم برنامجاً تدريبياً لشركة كنوز عمان القابضة

مؤشر الأحد ٢٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
«كفاءة» تختتم برنامجاً تدريبياً لشركة كنوز عمان القابضة

مسقط -
نظّمت شركة «كفاءة» للموارد البشرية- الشركة العمانية الرائدة في مجال التوظيف والتدريب والخدمات الاستشارية للموارد البشرية- برنامجاً تدريبياً استمر لمدة سنة لشركة كنوز عمان القابضة، وذلك في مقر الشركة. وتم تصميم البرنامج وفقاً لمتطلبات الشركة بهدف تطوير مهارات المتدربين التقنية والتجارية والشخصية.

وتعليقاً على البرنامج التدريبي قال الشريك التنفيذي لـ»كفاءة» المهندس عامر بن مصطفى: «إننا نعمل على تطوير برامج تدريبية تلبي احتياجات زبائننا المحددة وتقدّم لهم حلولاً عملية واستشارات في مجال الموارد البشرية. ويسعدنا التعاون مع شركة كنوز عمان القابضة وتصميم برنامج تدريبي يلبي تطلعاتهم ويخدم أعمالهم التجارية. كما يؤكد هذا التعاون مدى التزامنا بدعم رواد الأعمال المحليين ومساندتهم على تحقيق النجاح في مشاريعهم التجارية».

وشمل البرنامج التدريبي المؤلف من قرابة 20 دورة، مجموعة متنوعة من المواضيع التي طُرِحت ونوقِشت والتي تندرج ضمن مهارات التواصل والتسويق والموارد البشرية والمالية والتفاوض وغيرها. جدير بالذكر أن البرنامج طُرِح بأساليب مختلفة منها المحاضرات الصفية وجلسات مراجعة الكتب وحلقات عمل ومجموعة لقاءات مع شخصيات قيادية وزيارات ميدانية.
انطلقت شركة «كفاءة» منذ أكثر من عقد من الزمن في السلطنة، وهي شركة عمانية رائدة في مجال التوظيف والتدريب والخدمات الاستشارية للموارد البشرية. وخلال هذه السنوات استطاعت تعزيز مكانتها بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي. وتضم الشركة فريق عمل من استشاريين عمانيين وأجانب يشكلون مزيجاً مثالياً ويتمتعون بكفاءة وخبرة عالية في مجال الموارد البشرية.