"مواصلات" تفوز بجائزة عالمية

بلادنا الخميس ١٨/مايو/٢٠١٧ ١٢:٠٥ م
"مواصلات" تفوز بجائزة عالمية

مونتريال - ش

فازت شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" بجائزة عالمية عن فئة "تجربة العملاء" ضمن مجموعة من الجوائز التي ينظمها الاتحاد العالمي للمواصلات العامة.

وتأهلت الشركة من بين ٤ متنافسين من حول العالم إلى المرحلة النهائية، حيث تسلمت "مواصلات" الجائزة أثناءمشاركتها في القمة العالمية للنقل العام ٢٠١٧ والمقامة في مدينة مونتريال بكندا.

وتعد السلطنة ممثلة بـ "مواصلات" الدولة العربية الوحيدة التي تتأهل إلى هذه الفئة وتفوز بها، و ركزت الشركة منخلال مشروعها الفائز على بناء ثقافة جديدة لاستخدام وسائل النقل العام وتوفير الخدمات التي تحسن نوعية حياةالركاب وتحسين تجربة العملاء الشاملة، و وضع استراتيجيات تركز على العملاء والاستجابة للاحتياجات المحددة ،إلى جانب تمكين الموظفين لتقديم الجودة في الخدمات التي تقدمها "مواصلات" للعملاء.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لـ "مواصلات" الفاضل أحمد بن علي البلوشي بهذه المناسبة: " فوزنا اليوم بالجائزةالعالمية عن فئة "تجربة العملاء" هو ثمرة جهود جميع زملائي الموظفين بالشركة، وتقديرا من الاتحاد العالمي للنقلالعام لما نقدمه من خدمات وسعي حثيث للارتقاء بمنظومة النقل العام بالسلطنة، وهذا ما يحملنا مسؤولية أكبر لعطاءالمزيد خلال الفترة القادمة، حيث إننا عازمون على توفير التقنيات والأنظمة الحديثة بكافة خدماتنا لتكون السلطنةمواكبة للتطورات الحاصلة في قطاع النقل العام وذلك ما يساعدنا على بناء علاقة وطيدة مع العملاء".

الجدير بالذكر بأن الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للمواصلات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قداختارت في شهر فبراير ٢٠١٧الفاضل أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لـ"مواصلات" نائبا لرئيس الاتحادممثلا لدول مجلس التعاون الخليجي.