«السريلانكية» تتوقع نمو سياح دول الخليج بنسبة 25% خلال العام الجاري

مزاج الاثنين ٠٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٩ ص
«السريلانكية» تتوقع نمو سياح دول الخليج بنسبة 25% خلال العام الجاري

مسقط -
توقعت شركة الخطوط الجوية السريلانكية زيادة عدد الأفراد من السائحين من دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة 25 في المئة قبل نهاية العام الجاري، وقال الرئيــس التنفيذي لشــركة الخطوط الجوية السريلانكية سيفا راماشاندران في بيان صحفي صدر مؤخرا: «نسعى إلى توسيع رقعة حضورنا في المنطقة من خلال زيادة عدد الرحلات اليومية، ونحن ملتزمون تماما بتعزيز عملياتنا التشغيلية مع التركيز بشكل خاص على منطقة الخليج، ولاسيما مع تطوير الخدمات والبنية الأســـاسية في جزيرة سريلانكا والكشف قريبا عن الفنادق والمنتجعات الجــديــدة التي توفــر الرفاهيـــة والاستجمام للزوار».

وكشف راماشاندران عن قيام الخطوط الجوية السريلانكية بإطلاق الرحلات الجديدة والخدمات المبتكرة وزيادة عدد رحلاتها من دبي ومسقط والدوحة إلى كولومبو مشيرة إلى أن خدماتها المميزة تهدف إلى تحقيق الراحة للمسافرين، وأشار قائلا: إننا نشعر بتفاؤل شديد لزيادة عدد الزوار والسائحين من دول مجلس التعاون الخليجي والذي تجاوز الـ 100 ألف سائح خليجي للعام الفائت.
أشار سيفا قائلا: «تربطنا بمنطقة الخليج علاقات قوية، وقد دأبت الخطوط الجوية السريلانكية على توسيع حضورها في المنطقة بصورة استراتيجية مما يتيح لمسافرينا تجربة سفر مميزة إلى مجموعة واسعة من الوجهات. بوصفنا الناقل الوطني لسريلانكا، وبينما نسعى لجذب السائحين من أسواق جديدة، نقدم أيضا لركابنا خدمات مواصلة الرحلات بشكل سلس عبر شبكة مساراتنا العالمية. وتواصل الشركة تعزيز مكانتها وزيادة التوسعات في منطقة الخليج من أجل استقطاب المزيد من المسافرين».
وعززت الخطوط الجوية السريلانكية خدماتها الحالية في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية والصين، فيما تستهدف وجهات جديدة في أستراليا، ومع تزايد الطلب من دول مجلس التعاون الخليجي، تعزز الخطوط الجوية السريلانكية خدماتها على مسار دبي - كولومبو من خلال جعلها خدمة طائرات عريضة البدن تخدمها طائرة إيرباص A330-300. وستبحث الشركة أيضا إضافة المزيد من الرحلات إلى هذا المسار.
وبالإضافة إلى توسيع الخدمات إلى الشرق الأوسط، تضيف الخطوط الجوية السريلانكية أيضا ثلاث وجهات جديدة في الهند، والتي تعد واحدة من الوجهات الرئيسية للشركة في حركة المرور العابر والسياحي. وبإضافة رحلات إلى حيدرأباد، وكويمباتور وفيساخاباتنام تصل الشركة حاليا بعدد رحلاتها إلى 120 رحلة أسبوعيا إلى 12 مدينة هندية مما يجعلها أكبر شركة طيران أجنبية تطير إلى الهند. وتقوم الشركة إضافة عدد رحلاتها اليومية إلى مومباي ونيودلهي في يوليو المقبل.