مواهب إعلامية واعده بحديقة النسيم

مزاج الأحد ١٤/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٢٠ م
مواهب إعلامية واعده بحديقة النسيم

مسقط-ش
يبرز مهرجان مسقط في معظم دوراته العديد من المواهب في مختلف المجالات وهنا في ميدان النسيم قدم المهرجان مشاركة اعلامية لموهبتين بارزتين في مجال تقديم البرامج حيث تألق المذيع الشاب محمد البوسعيدي بما يملكه من مقومات الصوت والحضور الاعلامي البارز.
للتعرف اكثر على هذه الموهبة الشابة يقول محمد : نمت لدي موهبة التقديم الاذاعي عندما كنت في المدرسة كنت اقف امام الطابور لتقديم البرامج الاذاعية المدرسية وخاصة كإذاعي مسرحي وهذا كان في عام 2006م وفي نفس العام ولأول مرة امسكت المايك في حدائق الصحوة وها انا احقق حلمي حيث اقف الآن على المسرح العالمي بحديقة النسيم لتقديم البرامج مع زميلتي لينا خالد عبدالرحمن لتقديم المناشط وبرامج المسرح.
والمذيع محمد يقدم البرامج وكذلك المذيعة لينا وتأتي هذه المشاركة الأولى على المسرح العالمي بحديقة النسيم العامة .
اما الموهبة الشابة المتألقة لينا خالد عبدالرحمن فتقول عن مشاركتها في النسيم: هذه اول مرة اقف فيها على المسرح العالمي اما في المهرجان السابق عام 2015م كنت اقدم على مسرح الطفل في قرية الأسرة.
أما عن المشاركات اردفت لينا قائلة : لي عدد من المشاركات الاذاعية والتلفزيونية حيث كان اول عمل اذاعي لي على قناة الوصال 2013م وتدربت معهم على الأعداد للبرامج الاذاعية والاخراج، والتحقت بالإذاعة العامة في نفس العام، واخيراً حصلت على لقب اصغر مذيعة اعلامية عربية عن طريق التواصل الاجتماعي.