x

«أي سي دلكو» توفر منتجات عالية الجودة

مؤشر الخميس ١٣/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«أي سي دلكو» توفر منتجات عالية الجودة

مسقط -
«أي سي دلكو» هي المزود الموثوق بها في مجال قطع غيار السيارات الأصلية لما بعد البيع لمعظم العلامات والطرازات لأكثر من 100 سنة، ويمكن العثور عليها في أكثر من 100 دولة في جميع أنحاء العالم. تمتلك «أي سي دلكو» مجموعة منتجات واسعة تشمل قطع غيار الصيانة مثل بطاريات السيارات وشمعات الإشعال وفلاتر الزيت وفلاتر الهواء وشفرات المساحات والفرامل فضلا عن قطع الغيار مثل المولدات والراديتورات والشاسيهات ومكونات التدفئة /‏‏ التبريد. مجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي واحدة من الموزعين بالجملة لمنتجات «أي سي دلكو» في عُمان. وقد تم تصميم قطع غيار «أي سي دلكو» لتتناسب مع المواصفات بدقة، واختبارها باستمرار، والتحقق من صحتها وتحسينها لضمان أن أحدث التقنيات والابتكارات هي في كل قطعة، مما يجعلها موثوقة بها.

إن بطاريات «أي سي دلكو» التي لا تحتاج إلى صيانة تحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، إذ تصل حصتها في السوق إلى 40 %، مما يجعلها الشركة الرائدة عالميا في بطاريات السيارات. هذه البطاريات مصممة خصيصا لتتناسب مع الظروف المناخية الخاصة في المنطقة، مما يجعلها البطارية الأكثر دواما من غيرها في السوق. أيضا «أي سي دلكو» هي المصنع المحلي الوحيد الذي يستخدم تكنولوجيا «ختم الشبكة» في بطارياتها، مما يحسن قوة البطارية والطاقة، ولا تتطلب صيانة.
وبصرف النظر عن البطاريات، المنتجات الأخرى مثل شمعات الإشعال، وفلاتر الزيت، ومواد التشحيم، والمبردات، وشفرات المساحات، وأفلام النوافذ، ومنتجات العناية بالسيارات وغيرها، وتفضل على نطاق واسع في قطاع ما بعد البيع، بسبب الاعتماد عليها والمتانة.