الهيئة العامة للكهرباء والمياه بجنوب الباطنة تحتفل باليوم العالمي للمياه

بلادنا الأربعاء ٢٩/مارس/٢٠١٧ ١٩:٣٧ م
الهيئة العامة للكهرباء والمياه بجنوب الباطنة تحتفل باليوم العالمي للمياه

الرستاق-العمانية
احتفلت الهيئة العامة للكهرباء والمياه بمحافظة جنوب الباطنة اليوم باليوم العالمي للمياه وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور هلال بن علي الحبسي والي ولاية الرستاق وقد أقيم الحفل في دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق .
اشتمل الحفل عدد من الفقرات منها عرض فيلم من انتاج الهيئة يوضح كيفية الحرص على توفير المياه الصالحة للشرب وخدمات الطاقة بجودة عالية وبصفة مستدامة لكافة المواطنين والمقيمين على ارض السلطنة ، كما استعرض الفيلم منظومة القيم التي تعمل عليها الهيئة العامة للكهرباء والمياه والتي تشمل تحقيق كفاءة تشغيلية عالية والتركيز على خدمات المشتركين و تنمية وتطوير الموارد البشرية.
كما اشتمل الحفل على تقديم عروض مرئية متنوعة شملت مشاريع المياه في المحافظة و آلية العمل في صالات خدمات المشتركين وآليات نقل مياه التحلية و جودة المياه ، كما تم تقديم فقرات إنشاديه وورقة عمل للجمعية العمانية للمياه وأخرى لشركة جلفار للهندسة والاستثمار ، كما تم تكريم المتقاعدين من الهيئة من المحافظة. واشتمل الحفل كذلك معرض مصغر لأقسام ومديريات الهيئة واليات العمل فيها ، وركن لوزارة البلديات الاقليمية والبيئة و الهيئة العامة للدفاع المدني وشركة جلفار للهندسة والمقاولات .