«بهوان للسياحة» تنظم حملة ترويجية

مؤشر الأحد ١٩/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«بهوان للسياحة» تنظم حملة ترويجية

مسقط -
تنظم بهوان للسياحة- إحدى الشركات الرائدة بمجموعة سهيل بهوان- «سوق عطلات بهوان» للشركات والأفراد، وذلك يومي السبت 18 مارس والأحد 19 مارس من الساعة 09:30 صباحاً حتى الساعة 07:00 مساء بالمقر الرئيسي للمجموعة بالقرم، بناية الرواق، مقابل سيتي سنتر القرم.

وسيكون الشعار الرئيسي للحدث هو «اكتشف العالم»، حيث سيقدم «سوق عطلات بهوان» مجموعة متنوعة من عروض الإجازات بجميع أنحاء العالم وذلك بالتعاون مع عدد من شركاء الأعمال منهم كوزموس، وجلوبس، وأفالون واتر وايز، ومونوجرامس، وتوماس كوك انديا، ونورويجيان كرويزس، ورويال كاريبيان، وبرينسيس كروز، وريال أوروبا، وأنانتارا الجبل الأخضر، ورويال أوركيد هوليدايز، بالاضافة إلى سكاي سوق دوت كوم، إذ ستكون تلك المؤسسات حاضرة في هذا الحدث من خلال منصات منفصلة.
من المتوقع أن يكون الحدث فرصة فريدة للزبائن للتشاور مباشرة مع خبراء السياحة الحاضرين؛ وذلك لمساعدتهم في التخطيط للقيام برحلاتهم بشكل كامل، بداية من المساعدة على اختيار أفضل الوجهات السياحية وحجز التذاكر بأفضل الأسعار، حتى إنهاء إجراءات السفر والإقامة والتنقلات المحلية بتكاليف معقولة في أي من الوجهات التي سيقومون باختيارها في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى عروض الإجازات يستطيع الزوار أيضاً الحصول على أفضل العروض للرحلات البحرية، والسياحة الطبية، وسياحة المغامرات. وهناك فرصة جيدة للأشخاص الذين لديهم ولع ورغبة في القيام بالتخييم والقيادة، إذ يمكنهم اختيار أحد العروض التي تقدمها عمان موتور هومس. كما ستتوفر في الموقع إحدى السيارات التابعة لعمان هومس ليستطيع الزوار من خلالها إلقاء نظرة على إمكانيات السيارة المجهزة بالكامل.