«جوتن» تطلق ابتكارين ساحرين للمنازل

مؤشر الأربعاء ٠٨/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«جوتن» تطلق ابتكارين ساحرين للمنازل

دبي–
لطالما شكل الارتقاء بالديكور المنزلي أساس عمل جوتن، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الدهانات. فضمن آخر ابتكاراتها، أثرت جوتن عالم التصميمات والديكور المنزلي من خلال إطلاق ابتكارين جديدين من الدهانات الداخلية واللتين صممتا خصيصاً للمنازل في الشرق الأوسط. من هنا جاء إطلاق دهانات فينوماستيك مذهل التي تتميز بلمساتها الحريرية التي ستترسخ على الجدران ذات نعومة فائقة تمتزج بالشكل الرائع. أما من الناحية التقنية، فإن سهولة صيانة فينوماستيك مذهل والتي يضاف إليها قدرة تحمل عالية، تجعلان من هذه الإضافة قمة في الملاءمة والاستدامة والتي تتوفر لكل من يحلم بالحصول على «جدران جميلة كل يوم». وهنا، يمكن القول وبدون تردد أن عالم الدهانات بات مختلفاً مع فينوماستيك مذهل، التطور النوعي والجميل في عالم الطلاء. وليس بعيداً عن هذا الإبداع، برزت تصميمات ليدي رويال فلفيت، التصميمات التي تشكل مرتكزاً لعالم المؤثرات البصرية التي تتميز بها الدهانات. وعندما نقول مؤثرات بصرية، نعني بذلك الفخامة والأناقة اللتين تضفيان على الجدران لمسة مخملية ناعمة تثري الجدران.

وقالت المديرة الإقليمية لدهانات الديكور الداخلي في جوتن الشرق الأوسط والهند وأفريقيا توري مايفانج: «من منّا لا يحلم باقتناء منزل مثالي يبقى متألقاً على الدوام؟ انطلاقاً من هذا السؤال، كان الجواب وكان الابتكار. فنحن نحرص دوماً على تقديم دهانات تعكس التجدد اليومي للمنازل في منطقة الشرق الأوسط، ومتوّجة بألوان أنيقة ترعى الدقة وتتسم بالجرأة والاستدامة وملمس الحرير متميز. من هنا جاء الإنجاز متمثلاً بإطلاق دهانات فينوماستيك مذهل الذي سيمكّن الزبائن من تحقيق أحلامهم بامتلاك جدران داخلية جميلة كل يوم».

من جهة أخرى، وتماشياً مع رؤية جوتن حول الابتكار، كانت تشكيلة تصميمات ليدي رويال فلفيت. إنها تشكيلة اللمسات المخملية الأنعم للجدران التي تثري المساحات الداخلية بالأناقة والدفء بحرفية عالية تجعل من فخامة المكان عنوان جديد للمنزل. تشكيلة بـ 40 طيفاً مختلفاً من الألوان الجميلة المستوحاة من الملمس الناعم لنسيج المخمل الحقيقي، تضفي العمق والبعد إلى الجدران وتغمرها بالفخامة. وكما يقال: اسم على مسمى، فان كلمة رويال تؤكد أن هذه التشكيلة مستلهمة من الحقبة الملكية نظراً للأجواء الفخمة التي تعكسها.
بدورها قالت مهيرا صاقب مديرة العلامة التجارية لتصميمات ليدي في قسم دهانات الديكور الداخليفي الشركة: «تعكس تشكيلة تصميمات ليدي رويال فلفيت كل ما يمكن أن تتوقعه من نسيج المخمل، بما في ذلك الألوان الغنية، واللمسة الناعمة المترفة. ومع توجه عالم الأزياء والديكور الداخلي إلى استخدام المخمل بشكل واسع، يأتي ملمس الطلاء المخملي هذا ليضفي لمسة ملكية ناعمة وفاخرة على المنازل».