عروض مثيرة من أودي

مؤشر الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٠٥ م
عروض مثيرة من أودي

مسقط - ش

تمزج مختلف موديلات أودي بين الأصالة والمعاصرة والذوق الرفيع. علاوة على ذلك، تتوفر تشكيلة سيارات أودي الفريدة من فئتي السيدان والرياضية متعددة الاستخدامات بعروض حصرية تجعل عرض الشراء لا يقاوم لا سيما وأن هذه السيارات تتميز بدقة الصنع وفق أعلى المعايير العالمية وروعة التصميم والأداء الراقي. و بدأت أودي عمان هذا العام الجديد بحملة ترويجية من سيارات الوطية وهي الحملة التي تم تصميمها لتوفر العديد من المزايا على بعض الموديلات الراقية . بموجب العرض الذي يسري حتى 31 مارس يحصل العملاء على فرصة لامتلاك واحدة من موديلات أودي الراقية مثل تي تي ، إيه 3، إيه 6، إيه 7، إيه 8 وكيو 3 وكيو5، وكيو 7 بمزايا حصرية منها خدمة لمدة 5 سنوات وصيانة مجانية لمدة 5 سنوات / 75,000 كلم ( أيهما أقرب) وضمان ممدد غير محدد الأميال.

تعليقا على عروض العام الجديد قال مدير المبيعات والتسويق في أودي: كليف دياس،" ليس هناك وقت أفضل لشراء مركبة أودي جديدة مثل بداية العام الجديد حيث نسعى دوما إلى توفير أفضل العروض المثيرة لعملائنا و بموجب الحملة الحالية، يمكن للعملاء الحصول على سيارة ألمانية جديدة من معرض سيارات الوطية وفي نفس الوقت الحصول على العديد من المزايا ذات القيمة المضافة. علاوة على ذلك فإننا نبذل أقصى قصارى جهدنا لتعزيز قدراتنا وتقديم أفضل خدمات ممكنة للعميل بعد البيع وكذلك لنوفر له عروض جذابة مثل هذا العرض بما يضمن لنا البقاء على تواصل مع العملاء حتى بعد الشراء " .
تجدر الإشارة إلى أن الهدف من هذه العروض الترويجية المثيرة هو إضافة عملاء جدد لهذا الاسم الراقي في عالم السيارات.
تعتبر مجموعة أودي والتي تضم أودي، دوكاتي ولامبورغيني واحدة من أكبر وأنجح شركات صناعة السيارات والدراجات النارية عالية المستوى على مستوى العالم. تتواجد الشركة في أكثر من 100 سوق حول العالم ولها مصانع في 16 مكانا في 12 دولة. كما ستبدأ الشركة في النصف الثاني من عام 2016 إنتاجها للسيارة كيو 5 في سان خوسيه في المكسيك وهي شركة تابعة مملوكة بنسبة 100% لشركة أودي. وتمتلك AUDI AG شركات فرعية تشمل quattro GmbH في نيكارسولم بألمانيا، وأوتوموبيلي لامبورغيني هولدينغ في سانتا أجاثا بولونيز (إيطاليا)، وصانع الدراجات النارية الرياضية دوكاتي موتور هولدينغ S.p.A. في بلونيا بإيطاليا.