الخطوط القطرية تطرح عرضا حصريا

مؤشر الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٠٥ م

الدوحة - ش
تقدم الخطوط الجوية القطرية لعملائها عرضاً خاصاً لحجز تذكرتين بسعر تذكرة واحدة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للسفر إلى وجهات مختارة عبر شبكة وجهاتها العالمية. وتقدم الخطوط الجوية القطرية لعملائها خصم يصل حتى 50% عند حجز تذكرة ثانية على درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية إلى وجهات رائعة في أوروبا والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين. *ويتوفر عرض الخطوط الجوية القطرية من 8 – 11 فبراير 2016 مع صلاحية للسفر تمتد من 15 فبراير حتى 15 يونيو 2016. للحجز، يمكن للعملاء زيارة أحد مكاتب مبيعات الخطوط الجوية القطرية أو وكيل سفرهم المفضل
وصرّح رئيس العمليات التجارية للخطوط الجوية القطرية: الدكتور هيو دنليفي، "تجمع الخطوط الجوية القطرية الناس مع بعضها بعضاً من خلال شبكة وجهاتها العالمية التي تضم أروع المقاصد السياحية حول العالم. ومع عرض التذكرتين بسعر تذكرة واحدة، نقدم للمسافرين خصومات رائعة لتشجيعهم على السفر سواءً في رحلة قصيرة لاستكشاف وجهة جديدة أو حضور مناسبات خاصة."
وبإمكان المسافرين حجز تذاكرهم مع الخطوط الجوية القطرية والاستمتاع بالخدمات الفاخرة والضيافة العربية الأصيلة على متن أفضل شركة طيران في العالم.