كيمجـي بيت السفـر تستضيف وكلاء السفـر والسياحـة على متن سفينة كوستــا كـروزز

مؤشر الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٠٥ م
كيمجـي بيت السفـر تستضيف  وكلاء السفـر والسياحـة على متن سفينة كوستــا كـروزز

مسقط - ش

استضافت كيمجي بيت السفر الاعضاء الاداريين من مختلف قطاعات السفر علـى متن السفينة السياحيـة كوستـا فورتونـا أثناء زيارتها لمينـاء السلطـان قابوس فـي مسقط. حيث اتيحت الفرصـة لوكـلاء السفـر والسياحــة لاكتشاف والتعرف عن قرب عن مميزات السفينة و وسائــل الراحــة الواسعــة التــي توفرهـــا.تحدث علـى متن السفينة المسـؤول الاداري الاول لكيمجي بيت السفر حيث قال: "هذه تجربـة اولى من نوعهــا وفرصة ثمينة لقطاع السياحة و السفر للاطلاع و التعرف على المزايا الفريدة التي توفرها كوستا و الاستفادة من زيارتهم لكوستا حين تقديم المشورة الصحيحة للعملاء لمن يرغب في السـفر على متنهـا لقضاء اجمل العطــلات.الاقبال و ردود الفعــل مــن الزوار كان ايجابيا للغايــة ممــا يؤكد على ضرورة مثــل هــذه المبـــادرات".
كوستــا كــروزز هــي واحـدة مــن اكبر الشركـات السياحيـة الاوروبيــة, تتكون مــن 15 أسطـول، يسير رحـلات الـــى 250 وجهه مختلفــة. حيث بأمكــان المسافرين أختيار المسارات التي تبدأ من 7 أيام الى 115 يومــا. تعرض كوستــا تقويــم طويـل المدى لتواريخ السفر ليعطــي المسافــر المساحة الكافية لتخطيط الجيد قبل السفر و أختيار العــرض المنــاسب من بين مجموعة واسعــة مـن عــروض الرحـلات التـي تعرضهـا كوستا بالاضافة الى الخدمات الاضافيـة الاخـرى.
رحلات غـرب البحــر الابيض المتوسط تحظى بحظ وافر من المسافرين, ابتداء من برشلونة, سافونا, او تشيفيتافيكيا التي تشمل أيطاليا و اسبانيا و فرنسا. حيث أن هذه الرحلات ليست محصورة فقط في فصل الصيف و أنمـا تمتد على مدار السنة. الرحلات الى شمال اوروبا تمنح المسافر فرصة للاسترخاء و الاستمتاع بعجائب الطبيعة الخلابة التــي لا تعد و لا تحصــى. الانتقال مـن مشهد الابحار في مضيق النرويج الى مشهد اخر يفيض بالتاريخ و الحضارة و الاكتشــاف. يمكن للعمــلاء زيارة مــدن شمــال اوروبــا مثل سانت بيترسبرغ بدون متاعب الحصول على تأشيرة دخول, حيث ان كوستا هي من تتولى كل ذلك.
كما يمكن للعملاء الان توفير الكثير من المــال مع العروض و الضيافة الفاخرة التي تقدمها كوستا. رحلات كوستا تشمل السكن, جميع الوجبـات, مع توفير وسائل الراحــة و الانشطة الترفيهية المختلفة, مع دفع رسوم أضافية للاستفادة من الرحـلات البرية. تعتبر كوستا الشركة السياحية الوحيدة التي تستضيف الاطفال دون سن 18 المسافرين مع والديهم, بدون اية ضرائب فقط دفـــع رسوم الميناء. كما أضاف المسؤول الاداري الاول لكيمجي بيت السفر:" بامكــان عشــاق الرحــلات البحرية الان زيارة اي وكيل سفر معتمد في السلطنـــة . كمــا يمكنهم أيضا زيارتنــا للحصول على استشارات مــن خبراء رحــلات مــؤهلين.