شاحنات "جاك" مثالية للشركات بمزايا عالية المستوى

مؤشر الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٠٥ م
شاحنات "جاك" مثالية للشركات بمزايا عالية المستوى

مسقط - ش

شاحنات جاك موتورزالخفيفة المتميزة ايضا بأداء الشاحنات الثقيلة، المتوفرة في عمان حصريا لدى مركز تاول للسيارات، تشكل العمود الفقري القوي والموثوق به لمختلف المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة التي تحتاج الى التخزين المبرد، وخزانات للماء، والقدرة الهائلة على نقل الحمولات الثقيلة. وهي متينة وآمنة ومناسبة لكافة الطرقات على اختلاف احوالها. وشاحنات جاك معروفة بكفاءتها العالية وتكلفتها المنخفضة. كما يستفيد منها بشكل كبير التجار العاملين في قطاع المواد الغذائية القابلة للتلف، والبناء والنقل والصناعة الزراعية وذلك بفضل أدائها، وقوتها ومتانتها.
ان شاحنات جاك، المتوفرة بسعة 3 طن (2,8لتر) و 4 طن (3,8لتر)، مجهزة بمحركات ديزل ذات التكنولوجيا المتميزة العالمية المستوى التي توفر كفاءة مذهلة في استهلاك الوقود، والأداء البيئي والسلامة المتناهية.
وفي معرض تعليقه في هذا السياق، يقول احد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات: "الى جانب ما تقدمه شاحنات جاك من مزيج قوي من الكفاءة والقدرة والموثوقية، فهي مجهزة تجهيزا جيدا بشكل يلبي كافة احتياجات الاعمال التجارية على اختلاف انواعها وباسعارها المنخفضة الفعالة مما يجعلها الشاحنات المثالية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وبفضل هذا النوع من الأداء، تعتبرشاحنات جاك معقولة للغاية فيما يتعلق بكفاءتها في استهلاك الوقود. لقد تم تطويرها على مدى سنوات عديدة وفقا لتكنولوجا برنامج الابحاث والتطوير الأوروبية والآسيوية المتقدمة.
لقد تأسست شركة جاك موتورز، المعروفة رسميا باسم جيانغهواي اتوموبيل كومباني ليمتد، في عام 1964، وأدرجت في بورصة شنغهاي منذ عام 2001. وتعتبر شركة جاك موتورز اليوم العلامة التجارية رقم 1 في فئة المركبات التجارية في الصين، وتبيع مركبات الركاب والمركبات التجارية في أكثر من 100 بلد حول العالم.
في عمان، فإن مركز تاول للسيارات هو الموزع الوحيد لشاحنات جاك الخفيفة. ومع شبكة مكونة من 11 صالة عرض و 13 مركز للخدمة و 10 منافذ للبيع بالتجزئة منتشرة في شتى انحاء عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات واحدا من الشركات الرائدة لتوزيع السيارات في المنطقة