لولو هايبر ماركت يفتتح فرعه الجديد في السويق

مؤشر الثلاثاء ٠٩/فبراير/٢٠١٦ ٢٣:٠٠ م
لولو هايبر ماركت يفتتح فرعه الجديد في السويق

السويق -ش
افتتح لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر التجزئة في دول مجلس التعاون الخليجي، منفذا جديدا في السويق أمس، وذلك ضمن النمو التدريجي للمجموعة في السلطنة. وتم افتتاح المنفذ الجديد برعاية محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف بن سالم اللمكي وبحضور عدد من المسؤولين رفيعي المستوى من مختلف الإدارات الحكومية وممثلين عن مجتمعات الأعمال المحلية.

ويأتي افتتاح المنفذ الجديد كجزء من استراتيجية لولو للوصول إلى عدد أكبر من المستهلكين في جميع أنحاء السلطنة. ويغطي مساحة قدرها حوالي 100.000 قدم مربع، ويقع في موقع ممتاز من السويق، وقد تم تصميم الهايبر ماركت مع الأخذ في الاعتبار راحة السكان.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو الدولية يوسف علي مسليام بعد الافتتاح: «عمان كانت دائما الوجهة المفضلة بالنسبة لنا لأنها لديها بيئة سياسية مستقرة وسوق واعدة. والمنفذ الجديد في السويق يعتبر المنفذ رقم 16 في السلطنة. ونتوجه بجزيل الشكر والتقدير لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- والشعب العماني الأبي في هذا البلد العزيز لتشجيعهم لنا في جميع الاستراتيجيات والجهود المبذولة خلال توسعنا في السلطنة. وسوف تفتتح المجموعة 7 هايبرماركت إضافية في السلطنة خلال العامين المقبلين».
وفي معرض حديثه عن جهود المجموعة على توفير التدريب والتعليم وفرص العمل للشباب العماني، قال يوسف علي مسليام «سعينا لرعاية المواهب المحلية والدليل على ذلك هو توفير الفرص العمل للقوى العاملة العمانية التي تبلغ 2000 موظف، وهدفنا أن تشكل نواة لعملياتنا في السلطنة. وهدفنا في أعقاب خطط التوسع هو توفير فرص عمل للمزيد من المواطنين العمانيين بحلول نهاية العام 2017. وأضاف أن لولو يوفر حاليا أفضل جودة لتدريب الشباب العماني لاستيعابهم في مختلف الأقسام الإدارية والمتخصصة. المتجر يعتبر رقم 16 ضمن سلسلة لولو هايبر ماركت في السلطنة، حيث يعرض قسم المواد الغذائية الطازجة التي تتكون من تشكيلة واسعة من الفواكه والخضراوات ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم والأسماك والمواد الغذائية والخبز الساخن. وهناك أيضا مساحة ضخمة مخصصة بالمتجر، والتي تضم الملابس الجاهزة والإلكترونيات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، والقرطاسية والأجهزة المنزلية. كما يحتوي المنفذ على أوسع تشكيلة من الاختيارات من العلامات التجارية ذات المستوى العالمي وخطوط الإنتاج وبأسعار مناسبة. وهناك أيضا مجموعة لا مثيل لها من أنماط الحياة والأزياء والعلامات التجارية مع أقسام منفصلة للملابس الرسمية، وغير الرسمية، وملابس الجاليات وملابس الحفلات للرجال والنساء والأطفال. وهناك أيضا فرصة للاختيار من مجموعة ضخمة من أحدث الأجهزة الإلكترونية والأدوات وتكنولوجيا المعلومات بأسعار لم يسبق لها مثيل. وكما سيقدم المتجر أيضا العروض الافتتاحية والعروض الترويجية لمجموعة من المنتجات تضم تشكيلة رائعة من البضائع البريطانية والأمريكية التي تأتي طازجة مباشرة إلى السلطنة بأسعار مغرية. وقد تم تصميم الهايبر ماركت لتلبية الاحتياجات وتوفير طرق التسوق الحديثة. كما هناك تخطيط رائع يعمل على راحة العملاء. كما يضمن مساحة الممرات الوافرة، التي توفر بيئة التسوق السريعة والخالية من المتاعب. كما يوفر المتجر على نطاق واسع كاونترات الدفع وأماكن وقوف السيارات كافية للزبائن. ويسعى لولو المجموعة دائما إلى أن يكون بمثابة المحطة الواحدة للمجتمع متعدد الأعراق في المنطقة مع مجموعة متنوعة من المنتجات العالمية التي تلبي أذواق واحتياجات كل زبون. بالإضافة إلى فهم احتياجات العملاء.