«Ooredoo» تشارك في الملتقى الإعلامي «للأوقاف والشؤون الدينية»

مؤشر الخميس ٠٢/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«Ooredoo» تشارك في الملتقى الإعلامي «للأوقاف والشؤون الدينية»

مسقط -

في إطار تواصلها الدائم مع مؤسسات المجتمع المدنيّ في السلطنة، شاركت Ooredoo في الملتقى الإعلاميّ الأوّل الذي نظّمته وزارة الأوقاف والشؤون الدينيّة والذي أُختتم برعاية مساعد سماحة المفتي العام للسلطنة الشيخ د.كهلان بن نبهان الخروصي.
وقد عقدت الشركة حلقة عمل خاصة لموظفي الوزارة حول إدارة مواقع التواصل الاجتماعيّ ألقاها مدير الاتصالات الرقميّة في Ooredoo أحمد بن عبدالله الحوسني.
وقال الحوسني: "انطلاقاً من أهميّة مواقع التواصل الاجتماعيّ ومدى تأثيرها الإيجابيّ في جميع جوانب الحياة المعاصرة، حرصنا في Ooredoo على توفير العديد من باقات البيانات المتنوّعة ذات السرعات العالية لتلبية احتياجات زبائننا من الأفراد والشركات وإبقائهم على تواصل دائم لمعرفة المستجدات التي يشهدها عالمنا اليوم".
وشملت الجلسة التفاعليّة محاور مصممة خصِّيصاً لإتاحة المجال أمام المشاركين للاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعيّ بالشكل الأمثل. وقد تطرّق فيها الحوسني إلى عددٍ من المواضيع مثل تعريف مفهوم الإعلام الاجتماعيّ، وإمكانيّاته الهائلة في التأثير على الرأي العام، والتغييرات التي طرأت على المجتمع نتيجة لظهور تقنيات التواصل الجديدة، والآفاق التي تفتحها أمام جمهور المستخدمين.