«مجموعة الحسن» تحقق النجاح بلغة الجودة والإتقان

مؤشر الخميس ٠٩/فبراير/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«مجموعة الحسن» تحقق النجاح بلغة الجودة والإتقان

مسقط - ش

برزت مجموعة الحسن، من خلال عملياتها محدودة المسؤولية، أي التصنيع والتجارة، على مر السنين كواحدة من مجموعات الأعمال الرائدة في مجال تصنيع لوحات المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض والجهد العالي والتجارة في المنتجات الكهربائية الميكانيكية في جميع أنحاء السلطنة. وقد مكنها النجاح في إقامة شبكة واسعة من الشركاء والوكلاء في جميع أنحاء عُمان في الحفاظ على ثقة العملاء في المجموعة منذ إنشائها. وقد ظلت وحدات أعمال المجموعة مركزة باستمرار في جلب وترويج منتجات وخدمات عالية الجودة تلبي تطلعات العملاء بالكامل من خلال ثروة هائلة من الخبرات والمواهب التي تتمتع بها قوتها العاملة، حيث إن المجموعة لديها قوة عاملة متعددة الثقافات تزيد عن 500 موظف من جنسيات متعددة وتضم عددا كبيرا من المواطنين العمانيين. كما تعمل المجموعة أيضا في الإمارات العربية المتحدة وقطر من خلال شركاتها التابعة ووكلائها.

لها حصة كبيرة من سوق السلطنة
شركة الحسن للمفاتيح الكهربائية متخصصة في تصنيع المفاتيح الكهربائية متوسطة ومنخفضة الجهد ولوحات التحكم والتقوية وتجهيزات الإضاءة في منشآت الشركة الموجودة في مسقط. والشركة رائدة في مجال المفاتيح الكهربائية ولها حصة كبيرة من سوق السلطنة. وتوفر الشركة احتياجات قطاعات مثل الطاقة والنفط والغاز والبتروكيماويات والمياه واللحام والبنية الأساسية والمرافق والمشاريع التجارية والسكنية والصناعية. وشركة الحسن للأدوات الكهربائية واحدة من الشركات التجارية المعروفة بجميع أنواع المنتجات الكهربائية الميكانيكية ومنتجات البناء والتشييد، وهي تتعامل في العديد من المنتجات والعلامات التجارية في الإضاءة والطاقة وأجهزة النقل والتوزيع وأجهزة التحكم والقياس والمنتجات الميكانيكية ومنتجات البناء والتشييد.

نشاطان تجاريان
الشركة لديها نشاطان تجاريان وهما، أولا: التجزئة والتوزيع وهو ما يعرف اليوم باسم "النافذة الواحدة"، لمجموعة متنوعة من المنتجات الكهربائية الميكانيكية ومنتجات البناء والتشييد، موزعة على أربع صالات عرض وشبكة مكونة من أكثر من 600 وكيل في مختلف أنحاء السلطنة، أما النشاط الثاني: فيتمثل في حلول المشاريع، حيث تنخرط الشركة في تقديم الحلول والحزم للمشاريع لمختلف متطلبات الإضاءة والطاقة والنقل والتوزيع والمتطلبات الكهربائية الميكانيكية. ويلبي هذا النشاط احتياجات مشاريع الطاقة والنفط والغاز والمياه واللحام والبنية الأساسية والمرافق والمشاريع التجارية والسكنية والصناعية. ويضم هذا النشاط الأقسام التالية: قسم الطاقة والنقل والتوزيع وقسم خدمات البناء وقسم الإضاءة. ويتعامل قسم الإضاءة مع مركز تطبيق الإضاءة في مسقط الذي يوفر استكشافا تفاعليا للضوء في جميع جوانبه ومجالات التطبيق الرئيسية مثل بيئات التجزئة والبيئات الصناعية والتجارية والمكتبية والضيافة. ومركز تطبيق الإضاءة هو مركز فريد من نوعه في السلطنة وفي المنطقة.
وتقدم شركة خدمات وتوريدات التكنولوجيا المتطورة ش. م. م مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المتخصصة بالتعاون مع شركاء عالميين مشهورين. والتكنولوجيا المتطورة لها وجود بارز في جميع قطاعات الطاقة، أي النفط والغاز والبتروكيماويات والطاقة والمياه ومياه الصرف الصحي، وتقدم حلولا متميزة لعملائها الكرام مع التركيز على الجودة والموثوقية.