تأثر القرم والعامرات ومطرح .. الكهرباء والمياه تنفذ أعمالاً في خط مياه مسقط لمدة 12 ساعة.. الخميس المقبل

مؤشر الاثنين ٠٦/فبراير/٢٠١٧ ٢٠:٢٤ م
تأثر القرم والعامرات ومطرح .. الكهرباء والمياه تنفذ أعمالاً في خط مياه مسقط لمدة 12 ساعة.. الخميس المقبل

مسقط -ش

عقدت اللجنة الرئيسية للطوارئ بالهيئة العامة للكهرباء والمياه اجتماعاً ديوان عام الهيئة بحضوررئيس الهيئة سعادة محمد بن عبد الله المحروقي وذلك للوقوف على أبرز الاستعدادات والاجراءات التي ستتخذها الهيئة أثناء تنفيذ عدد من الاعمال في خط نقل المياه في محافظة مسقط والتي سيتم تنفيذها يوم الخميس المقُبل 9/2/2017 والتي سوف تستمر لمدة 12 ساعة.
وستشمل الاعمال التي سيتم تنفيذها ثلاثة أعمال رئيسية تشمل تركيب عداد حساب ضخ المياه في خط النقل الرئيسي الجديد في محافظة مسقط سعة 1600 ملم، وكذلك تركيب محبس للتحكم بدخول المياه في خط النقل سعة 800 ملم المتوجه خزان القرم. كما سيتم فحص الاداء للمحابس الالكترونية والتي تم تركيبها في خط النقل الجديد والتي يبلغ عددها 15 محبسا.
وتم خلال الاجتماع طرح أهم الاستعدادات والاجراءات الاحترازية التي سيتم اتخاذها لضمان عدم حدوث نقص في امدادات المياه في المناطق التي سيشملها تأثير تنفيذ هذه الاعمال والتي تشمل ولايات مطرح و العامرات ومنطقة القرم والتي هي جزء من ولاية بوشر ، وقد تم خلال الاجتماع مناقشة توفر كميات كافية من المياه في خزانات الطوارئ خلال فترة التنفيذ وبما يضمن عدم انقطاع الإمدادات عن المشتركين.
وتحث الهيئة العامة للكهرباء والمياه المشتركين الكرام بضرورة ترشيد الاستهلاك واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة والتأكد من وجود كميات كافية من المياه في الخزانات المنزلية تكفي لتغطية الطلب خلال فترة انجاز المشروع.