x

«تلال القرم» تعرض مشاريعها في معرض سابكو سنتر بالقرم

مؤشر الأحد ٢٢/يناير/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
«تلال القرم» تعرض مشاريعها في معرض سابكو سنتر بالقرم

مسقط -
تشارك شركة «تلال القرم» العقارية - وهي شركة تابعة لشركة الأرجان العالمية العقارية الكويتية، في المعرض المقام في مركز سابكو التجاري بالقرم. ويمتد المعرض العقاري على مدى شهر حيث تتيح الشركة الفرصة للزبائن والمستثمرين لإلقاء نظرة على مشاريعها الرائدة التي تقوم بتطويره في السلطنة، حيث تقوم بإطلاعهم على كل ما هو جديد من مشاريع الشركة القائمة ومساعدة المشترين المحتملين والمستثمرين بالرد على استفساراتهم. كما تقوم الشركة بمساعدة المستثمرين على استكمال المستندات المطلوبة المتعلقة بالحجز وشراء العقارات. الجدير بالذكر أن جمهور رواد جناح الشركة بالمعرض يتكون من الزبائن المهتمين والمستثمرين والمستخدم النهائي والوسطاء وغيرهم من المهتمين بالشأن العقاري بالسلطنة.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لشركة تلال القرم العقارية، توني سفريان: «يسعدنا المشاركة في هذا المعرض العقاري. إنها فرصة هائلة يتعين الاستفادة منها حيث يمكن للحضور ورواد المعرض التعرف على المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ قرار الاستثمار. وسوف يساعد أيضا على فهم اتجاهات السوق، وزيادة قاعدة الزبائن الحالية وتوليد الوعي بالعلامة التجارية. تقدم تلال القرم توليفة متنوعة من الأسعار المعقولة والمعيشة الفاخرة مع وجود إمكانات هائلة لتحقيق عوائد استثمارية ممتازة».
مجتمع تلال القرم هو منطقة سكنية وتجارية تتكون من 164,900 متر مربع من الأراضي الواقعة على حافة منطقة القرم بمسقط. و يجري تطوير المشروع تلال القرم في مجتمع حضري عصري متعدد المرافق، مع الحفاظ على الثقافة والتراث المحلي. ويتميز المشروع بموقعه المتميز، وجودة التطوير والبنية الأساسية المتقدمة والتسهيلات الحديثة والتلال الخلابة المحيطة بالموقع. وقد تم تخصيص مساحة إجمالية قدرها 49,920 مترًا مربعًا لشبكة الطرق والحدائق وممرات المشاة.

أعلن مؤخرا عن إضافة 46 منزلاً من فلل «تاون هاوس» إلى مجتمع تلال القرم، الجدير بالذكر أن بها نموذج فيلا «تاون هاوس» مفتوح للجمهور للمعاينة ووضع التصور على أرض الواقع. و تنقسم عملية تطوير مشروع تلال القرم إلى عدة مراحل، حيث قامت الشركة باستكمال وبيع جميع الوحدات السكنية في المرحلة الأولى من المشروع الذي يتضمن أيضا فرص تأجير مساحات تجارية. أما المرحلة الثانية، فقط استكملت الشركة عملية بيع 95% من عدد الوحدات السكنية فيها والبالغ عددها 120 وحدة. وقد وصلت نسبة اكتمال الإنشاءات إلى 60%. وبدأت الشركة أيضاً بتطوير المرحلة الثالثة التي تم بيع 80% من وحداتها السكنية البالغ عددها 100 وحدة، أما المرحلة الرابعة فتتكون من 46 تاون هاوس.