«سبار عُمان» و»كلوقز» ينظمان بطولة «عمان للسكرابل».. 29 ديسمبر

مؤشر الأربعاء ٢١/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«سبار عُمان» و»كلوقز» ينظمان بطولة «عمان للسكرابل».. 29 ديسمبر

مسقط -
كم كلمة تعرف؟ هل أنت من محبي الألعاب الذكية؟ هل تشعر أنك تستطيع أن تكون بطل السكرابل في عمان؟! إذن الفرصة متاحة أمامك من أجل الاشتراك في بطولة السكرابل للشباب في عمان للعام 2016 التي تنظمها سوبرماركت سبار بالتعاون مع كلوقز. وتعد لعبة السكرابل من الألعاب العالمية الشهيرة، فهي تساعد الأطفال على تطوير مهاراتهم العقلية وتعلّم اللغة الإنجليزية بطريقة مسلية وحيوية. وستبدأ البطولة في 29 ديسمبر 2016 الساعة 10 صباحاً بحضور كارين ريتشارد، إحدى أهم اللاعبات المحترفات في العالم التي شاركت في عدد كبير من البطولات. والتي سعت إلى تطوير اللعبة ونشرها في كافة أنحاء العالم وهذا هو السبب الرئيسي وراء زياراتها المتكررة إلى منطقة الخليج العربي وتنظيم العديد من البطولات فيه. وخلال زيارتها لعمان سيستفيد المشاركون من خبرتها ونصائحها وستسنح لهم الفرصة للاطلاع كل كافة تفاصيل اللعبة.

وفي 30 ديسمبر، سيجتمع المشاركون وأفضل لاعبي سكرابل في عمان في مدرسة ABA، an IB الخوير بهدف المنافسة والفوز بلقب أفضل لاعب سكرابل في عمان والحصول على جوائز قيمة. وستشكل هذه البطولة فرصة مميزة وجديدة للجميع لخوض هذه البطولة والاستمتاع بهذه التجربة. ويجدر بالذكر أن الجوائز المتاحة تختلف وفقاً للفئات العمرية، وستقسم القاعة إلى قسمين قسم ستجري فيه البطولة للأطفال وقسم مخصص للكبار، وفي ختام المسابقة ستوزع أدرع تقديرية وشهادات على كل المشاركين.

وقال الرئيس التنفيذي لسبار عمان، سريدهار موسابيتا: «من المهم أن يحافظ الأطفال منذ الصغر على نظام غذائي صحي ومتوازن فعلى سبيل المثال كوب من الحليب صباحاً مع رقائق وحبة من الفواكه أو الخضار كفيل بتأمين فطور صحي ومتوازن».