«إم جي» أحدث إضافة إلى قائمة سيارات محسن حيدر درويش

مؤشر الأربعاء ٠٧/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«إم جي» أحدث إضافة إلى قائمة سيارات محسن حيدر درويش

مسقط –
يمثل قسم السيارات بشركة محسن حيدر درويش اسماً راسخاً في هذا القطاع الحيوي، وقد جلب إلى عُمان ماركات السيارات الشهيرة من جميع أنحاء العالم، ويكمل تشكيلة محسن حيدر درويش المتكاملة من السيارات الرائجة الشهيرة، تقديم الشركة لخدمة ما بعد البيع الممتازة، والتركيز الحريص على خدمة العملاء على أفضل وجه. سيارات «إم جي»، كونها أحدث إضافة إلى قائمة علامات سيارات محسن حيدر درويش، لاقت استحساناً في السوق باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الممتازة في هذه الصناعة. «إم جي» بطرازيه MG GS ، MG 350 وغيرها من طرز «إم جي» الشهيرة ، مع صفقات قيمة مضمونة لا تقبل المنافسة، تجري بالتوازي مع العديد من العروض الترويجية، كل هذا قد جذب اهتمام العديد من مشتري السيارات بالسلطنة.

تعتز شركة محسن حيدر درويش اعتزازاً كبيراً بسيارات «إم جي»، حيث انتقلت محسن حيدر درويش بخدمة ما بعد البيع إلى مستويات راقية مع توفير الضمان الممتد لمدة 6 سنوات أو 200,000 كم لجميع طرازات «إم جي» جنباً إلى جنب مع ضمان إعادة شراء بنسبة 55٪ من سعر السيارة. يضمن محسن حيدر درويش أيضا تقديم التأمين الشامل على جميع السيارات «إم جي» فضلاً عن التسجيل المجاني للسنة الأولى. دائماً في طليعة دعم العملاء، ولذلك يقدم محسن حيدر درويش أيضاً 5 سنوات من خدمة المساعدة على الطريق من AAA أيضا. ولتسهيل عمليات الشراء السلس لسيارات»إم جي» ، وفرت شركة محسن حيدر درويش لديها خيارات التمويل الميسر المتاحة جنباً إلى جنب مع خدمة التوصيل من الباب إلى الباب.

طرازات «إم جي» مجهزة بالكثير من أحدث الميزات، كما أنها أنيقة وديناميكية وعلى درجة عالية من الاقتصادية. يتم تصميمها وهندستها في المملكة المتحدة، تشتهر سيارات «إم جي» بقوة التحمل، والأداء الممتاز من دون المساومة على السلامة.
وقد تم اختبار جميع طرازات «إم جي» وتخصيصها لتتناسب مع الظروف في الشرق الأوسط. تضع «إم جي» التفضيلات الجمالية لعملائها في الاعتبار، وقد تم تصميم السيارات لتعطي المشاهد شعورا بالانسيابية والعصرية.
وقال مدير قسم منتجات السيارات بشركة محسن حيدر درويش فاسوديفا راو فاركور: «لقد استمتعنا دائما بردود الفعل الإيجابية للغاية على سيارات «إم جي»، ونحن فخورون أن نقول إن العلامة التجارية قد ارتفعت وأضحت اليوم واحدة من العلامات الأكثر شهرة ورواجاً في البلاد. وقد استحسن الزبائن المحتملون الإعلان عن أحدث العروض لدينا، ولقد رأينا المزيد من الناس يبدون اهتماماً كبيراً جداً بسيارات «إم جي»؛ ونحن في محسن حيدر درويش دافعنا الأساسي هو التأكد من أن عملاءنا راضون عن منتجاتنا وخدماتنا. سيارات «إم جي» ذات أسعار معقولة وجذابة في الشكل ولا مساومة فيها على عوامل القوة والأداء والكفاءة».