وزير الإعلام يرعى أوبريت «وطـن بلا مخـدرات» بصحار

بلادنا الخميس ٠١/ديسمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
وزير الإعلام يرعى أوبريت «وطـن بلا مخـدرات» بصحار

صحار - حمد بن عبدالله العيسائي

دُشِن بقاعة عمان في كلية العلوم التطبيقية بصحار شعار المسابقة المجتمعية للحد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية برعاية وزير الإعلام معالي د.عبدالمنعم بن منصور الحسني، كما تم عرض أوبريت توعوي عن خطر المخدرات في المجتمع تحت عنوان «وطن بلا مخدرات» الذي نظمته اللجنة الصحية بالولاية بالتعاون مع فريق غراس الخيري، وبحضور محافظ شمال الباطنة سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي ووالي صحار رئيس اللجنة الصحية سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي، وعدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والفنانين على الساحة المحلية وجمع من المواطنين.

واستعرض مقرر اللجنة الصحية بولاية صحار د.إبراهيم بن فاضل الشيزاوي في البداية الآثار المترتبة على تعاطي المخدرات من النواحي الصحية والأسرية والاجتماعية، فيما ألقى خميس بن راشد المقبالي كلمة فريق غراس الخيري التي أشار من خلالها إلى المبادرات المجتمعية التي يقوم بها الفريق والتي تساهم في المحافظة على تماسك المجتمع.

بعدها قـــام معالــــي وزيـــر الإعلام راعي المناسبـــة بتدشيـــن شعـــار المسابقة المجتمعية للحــــد من انتشار المخدرات والمؤثرات العقلية بولاية صحار والتعريف بمكونات الشعار ومدلولاته الرمزية.
تم بعدها تقديم أوبريت «وطن بلا مخدرات» والذي اشتمل على خمس لوحات شعرية وغنائية وإنشادية ترجمت مضامين المجتمع وحمايته وحفظ أفراده من آفة المخدرات. وفي الختام قام معالي الدكتور وزير الإعلام راعي المناسبة بتكريم المشاركين والداعمين للاحتفال.