"تقنية نزوى" تحتفل بالعيد الوطني المجيد

مزاج الأربعاء ٣٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
"تقنية نزوى" تحتفل بالعيد الوطني المجيد

نزوى - سالم بن سليمان المسروري

احتفلت الكلية التقنية بنزوى، بالعيد الوطني السادس والأربعين المجيد، حيث وضع كل من قسم الإسكان والأنشطة الطلابية والتخرج وجماعة الهندسة بالكلية بصمتهم الخاصة خلال الحفل الذي نظم بعنوان (لعماننا... فخراً)، والذي أقيم بالساحة الخارجية لمبنى الإدارة الجديد برعاية مساعد العميد للشؤون الأكاديمية د. خلفان بن عبدالله المسرورين وحضور أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وجمع غفير من الطلبة والطالبات.
وشهد الحفل العديد من الفعاليات، حيث قدمت مدرسة القلعة الإبداعية لوحة ترحيبية، كما ألقيت قصائد شعرية وفقرة إنشادية، واستمع الحضور إلى كلمة شكر وعرفان، وكذلك فن الرزحة، وفن اليولة وخاطرة باللغة الإنجليزية، وأقيمت كذلك عروض حية أضافت شيئا من المرح على الاحتفال المقام، والتي منها عرضة الخيل، وعرض السيارات المزينة بزينة وطنية.
كما أقيمت العديد من المعارض التي عكست بعض الجوانب التي يتميز بها التراث العماني وثقافة المجتمع، من خلال المشغولات اليدوية ومعرض المأكولات العمانية، الذي أشرفت عليه جمعية المرأة العمانية بسمائل، وكذلك معرض (لعماننا.. فخراً) والخاص بالتصوير الضوئي، كما تم دعوة محل أماسي المدينة لمهند الهشامي لإبراز الزي الرجالي التقليدي العُماني من خلال عمل أستوديو خاص للتصوير بالزي العُماني.