«جيلي» تصمم سيارات ذكية وجذابة للجيل المقبل

مؤشر الأربعاء ٢٣/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
«جيلي» تصمم سيارات ذكية وجذابة للجيل المقبل

مسقط -
تماشياً مع الاحتياجات المتغيرة لعشاق السيارات في جميع أنحاء العالم، يقوم حاليا فريق التصميم في شركة جيلي، وعلى رأسهم بيترهوربوري -مصمم السيارات الشهير- ببناء سيارات ذكية وجذابة للجيل المقبل من سيارات جيلي التي ستجعل القيادة أكثر سهولة، وأكثر سلاسة ومتعة. وقام هذا الفريق، المكون من 100 مصمم أوروبي وصيني في مركز التطوير والبحث التابع لمجموعة جيلي في جوتنبرج بالسويد، بإجراء التعديلات بشكل مستمر على استراتيجيات التصميم والإبداع بإنتاج سيارات ذات الجودة العالية التي تتجلى بالجماليات الصينية الأوروبية وبأرقى ما توصلت إليه التكنولوجيا من المزايا الفنية. وما ام جراند X7 الرياضة، أحدث موديل أنتجته جيلي، إلا خير مثال على ذلك.

إن سيارة جيلي من الجيل المقبل -جيلي ام جراند X7 الرياضة- سيارة سابقة عصرها، حيث تمتع بعناصر السيارة الحديثة وجذورها الصينية. إنه تصميم أنيق، مع شي من الفخامة والحداثة مع دلالات ومفاهيم تقليدية. والتصميم الخارجي الانسيابي مستوحى من فهد عداء مما يجعلها تبدو بأنها حيوية وديناميكية وملفتة للنظر. كما أن وحدة التحكم المركزية المتكاملة والمتطور يبدو مثل خط جسر صيني تقليدي مقوس يمنح رؤية واسعة وسهلة. وتخطيط وحدة التحكم هو عبارة عن مزيج من واجهة فائقة التكنولوجيا ومواد ناعمة وراقية في تصميم فاخر وفخم.
كذلك يمكن مشاهدة العناصر الأخرى لتكامل التصميم الصيني-الأوروبي في أحدث سيارات جيلي التي توفر ليس فقط المزيد من الراحة ولكن أكبر قدر من السلامة أيضا. إن هيكل سيارات جيلي أقوى، وذلك بفضل إطار السيارة المصنوع من الفولاذ الذي يضمن الحماية من جميع النواحي. وعلاوة على ذلك، فإن السيارات متميزة بعناصر الحماية والسلامة الذكية فيما يتعلق بنظام تثبيت السرعة ونظام الوقوف المرئي، والربط ذكي بما في ذلك نظام الملاحة الذكي والترابط بين الهاتف المحمول والسيارة، والحماية الصحية الذكية التي تشمل فتحة سقف ونظام تكييف هواء ذكي موزع على المنطقة الأمامية والمنطقة الخلفية.
ويقول متحدث باسم مركز تاول للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات جيلي ام جراند في السلطنة: «على مدى السنوات العشر الفائتة، أصبحت جيلي الشركة الصينية الرائدة في مجال تصنيع السيارات مع حضور عالمي قوي بفضل روح المبادرة التي تتمتع بها جيلي، والالتزام بالابتكار والكفاءة التصنيعية. ويقوم حاليا فريق المصممين في جيلي ببناء سيارات اقتصادية، صديقة للبيئة، وموفرة للطاقة. إنهم يواصلون تعديل استراتيجياتهم بما يتماشى بشكل فعال مع احتياجات ومتطلبات العملاء المتغيرة. وهذه المزايا تجعل من جيلي السيارة المنافسة بكل فعالية مع الصناعات المنافسة، كما أنها تواصل النمو محليا والتوسع عالميا. كذلك تعزز من بصمة جيلي العالمية وتساعد في الجهود المبذولة التي يبذلها صناع السيارات الصينية في سبيل تقديم منتجات ذات تكنولوجيا وخصائص على أعلى المستويات العالمية».