الخبرات العُمانية تتألق في أضخم فعاليات الموارد البشرية بالخليج

مؤشر الثلاثاء ٢٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص
الخبرات العُمانية تتألق في أضخم فعاليات الموارد البشرية بالخليج

مسقط - ش

استعرضت "تكاتف" وهي إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول رأس المال البشري، خبراتها العُمانية ضمن مشاركتها في قمّة ومعرض الموارد البشرية 2016م التي تُعد أضخم فعّاليات الموارد البشرية في المنطقة. وشهد ركن تكاتف زيارة أكثر من 1000 زائر أعربوا عن آرائهم حول أثر مبادرات رأس المال البشري في التنمية المستدامة للشركات. وعقدت القمّة في مركز دُبي الدّولي للمؤتمرات والمعارض. وقد شهدت القمّة التي استمرت ثلاثة أيام حضور مجموعة من أكثر الموهوبين والمتحدثين تأثيراً في مجال الموارد البشرية، حيث شهدت حضوراً كبيراً يفوق 4 آلاف مشارك، وما يربو على 100 متحدّث وجلسة، وتبادل المشاركون والزوار فيها أفكاراً ملهمة واستعرضوا أبرز الرؤى العالمية في مجال الموارد البشرية.
وكان المستشار التنفيذي لإدارة المواهب بـ"تكاتف"، كريسبين جاردن-ويبستر أحد المتحدّثين في الفعالية، وركّز في حديثه مع الحاضرين والزوار بشكل عام على مواضيع تخطيط التعاقب الوظيفي، وعلى وجه الخصوص، أوضح كيفية إدارة استمرارية الأعمال بالانتقال من مجرّد فكرة استبدال الموظفين إلى مفهوم أدق يتعلق بالتنبؤ بالمتطلّبات المستقبلية من المواهب البشرية.
وفي حديثها عن الفعالية، قالت مديرة تطوير الأعمال بـ"تكاتف"، علياء العوفية: "تمثّل قمّة ومعرض الموارد البشرية فرصة عظيمة للتفاعل مع بعض القادة والمفكرين في صناعة الموارد البشرية. ومن جانب آخر، نجحت تكاتف في إبراز أهمّية رأس المال البشري والتعريف بدروه في تعزيز النمو في أوساط الزوار من مؤسسات رائدة في دول مجلس التعاون الخليجي".