في المؤتمر الصحفي لنهائي أغلى الكؤوس .. العزاني :جئنا للتويج بالكأس الغالية والمدرب المساعد لظفار: ركزنا على الجانبين النفسي والذهني للاعبين

الجماهير الجمعة ١٠/مايو/٢٠٢٤ ٠١:١٩ ص
في المؤتمر الصحفي لنهائي أغلى الكؤوس .. العزاني :جئنا للتويج بالكأس الغالية والمدرب المساعد لظفار: ركزنا على الجانبين النفسي والذهني للاعبين

خصب-الشبيبة

شدد مدرب النهضة حمد العزاني ومحمد السيد مساعد مدرب ظفار على أهمية إنهاء الموسم بلقب غال بعد المشوار الصعب للفريقين هذا الموسم، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم والذي يسبق المباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم بين ظفار والنهضة في فندق اتانا خصب بمحافظة مسندم.

ويأتي اللقاء حيث ان الفريقان حظوظهما متساوية بعد عدم التتويج بمسابقة الدوري ، لذا فتركيزهما مضاعف لحصد اللقب ا لأبرز في مسابقة الكأس الغالية في هذا الموسم.

جهزنا اللاعبين ذهنيا للنهائي 

وعن المواجهة، تحدث مساعد مدرب ظفار محمد السيد، وقال: في البداية نشكر محافظ مسندم والمسؤولين في اتحاد كرة القدم على حسن الاستضافة، مبينا انه جرى توفير بيئة مثالية لإقامة المباراة النهائية، أما بالنسبة للمباراة النهائية فأشار إلى أنه دائما ما يتغلب الاستعداد الذهني عن البدني والفني، مبينا أن لاعبيه لديهم تركيز وثقة كبيرة في تقديم مباراة عالية المستوى، كما أن لديهم القدرة على التعامل مع الضغوطات، خاصة وأن الفريق يحتوي على لاعبين شباب بجوار لاعبي الخبرة مثل قاسم سعيد، وأضاف: التركيز منصب على تهيئة اللاعبين الشباب لخوض النهائي ، ونتمنى ان ينعكس ذلك على أداءهم في المباراة.

وأضاف: اللقاء سيكون كبيرا كونه سيجمع فريقين قويين، خاصة وأن فريقي يعد ألأكثر تحقيقا للقب، ومن المتوقع أن يشهد اللقاء النهائي مواجهة حامية الوطيس تليق باسم الفريقين، وأشار إلى أن الفريق لديه طموحات كبيرة لحصد الكأس حيث قدم مباريات قوية في منافسات المسابقة، كما أن أهمية المسابقة تحتم على اللاعبين تقديم أفضل أداء لهم.

وأوضح مساعد مدرب ظفار أن الملعب سيكون مهيئا لاحتضان الحدث، وأكد أن الفريق كانت به عديد الإصابات في الفترة الماضية وبالتحديد من لاعبين مهمين منهم عناصر خبرة مثل اللاعب علي سالم ومعتز صالح وهم من أعمدة الفريق هذا الموسم وهذا ما أثر عليه بشكل سلبي خلال أغلب فترات هذا الموسم، لكن الجهاز الطبي بالفريق عمل على تجهيز اللاعبين المصابين ودعمهم من قبل رئيس النادي، مشيرا إلى أن اللاعب الجاهز هو من سيخوض اللقاء.  

في سياق متصل أكد قاسم سعيد لاعب ظفار على صعوبة المباراة على الفريقين واللاعبون جاهزون لخوض النهائي رغم الظروف التي تعصف بالفريق في منافسات الدوري بوجوده في المركز العاشر بالدوري ،ولكن نادي ظفار يغرس في نفوس اللاعبين بأن يكون أي لاعب بالفريق لاعب بطولات، كما أوضح أن الجماهير زحفت من ظفار إلى مسندم لمؤازرة الفريق وسنعمل جاهدين لألا يعودوا خائبين، وتابع: نادي ظفار هو أكثر الأندية تتويجا بمسابقة الكأس الغالية ومن الطبيعي أن يبحث عن الفوز في النهائي.

من جانبه اوضح حمد العزاني مدرب نادي النهضة بانه من الرائع جداً احتضان مسابقة نهائي الكاس الغالية في محافظة مسندم وابراز البعد الجغرافي والتاريخي للمحافظة، وأشار العزاني إلى أن حظوظ الفريقين متساوية كون أن النهضة يدخل المباراة كحامل للقب بينما نادي ظفار يسعى لزيادة عدد القابه مشبرا الى ان وجوده في مركز متأخر في الدوري لا يعكس الوضع الذي عليه وذلك لتواجده في نهائي الكأس، حيث أن المقاييس تكون مختلفة تماما في بطولة الكأس،.

واكد مدرب نادي النهضة على جاهزية فريقه لخوض النهائي رغم التحديات التي واجهها الفريق هذا الموسم، لافتا الى ان ثقته كبيرة في اللاعبين لتحقيق الانتصار والتتويج باللقب وذكر العزاني إلى أن مسابقة الكأس تعد من ضمن اهم الأهداف التي خطط لها ادارة الفريق في هذا الموسم وجميع اللاعبين في اتم الجاهزية لخوض النهائي باستثناء اللاعب جونيور الذي يعاني من إصابة.