تواصل منافسات بطولة الشطرنج لـ«إبداعات شبابية» بنزوى

الجماهير الخميس ١٠/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
تواصل منافسات بطولة الشطرنج لـ«إبداعات شبابية» بنزوى

نزوى - سالم بن سليمان المسروري

تتواصل بنادي نزوى منافسات بطولة الشطرنج على مستوى فرق النادي للفئة الأولى ذكور والتي تقام ضمن النسخة الرابعة من برنامج إبداعات شبابية الذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية وذلك في مرحلتها الأولى على مستوى الأندية والتي شهدت العديد من الفعاليات المتنوعة، حيث أقيمت المسابقة بمشاركة 57 لاعباً يمثلون عدداً من مدارس ولايتي نزوى وإزكي، وأقيمت وفق النظام السويسري بنظام الدوري من 5 جولات، حيث شهدت البطولة تنافساً قوياً بين المشاركين مع استمرار الجولات في سخونتها، وقد أسفرت التصفية النهائية عن فوز اللاعب عبدالملك بن إسماعيل الراشدي من مدرسة أوس بن ثابت بالمركز الأول برصيد خمس نقاط، وجاء في المركز الثاني اللاعب عبدالله بن إسماعيل الراشدي من مدرسة أوس بن ثابت برصيد 4.5 نقطة، بينما جاء في المركز الثالث اللاعب محمد بن يوسف الراشدي من مدرسة أوس بن ثابت برصيد 4.5 نقطة، ليتأهل اللاعب عبدالملك الراشدي للتنافس على مستوى المحافظة في المرحلة الثانية من المسابقة كممثل للنادي. وقد أشرفت على إعداد وتنظيم المسابقة اللجنة الشبابية بالنادي