منى بنت فهد ترعى ختام كرة الصالات النسوية

الجماهير الأربعاء ٠٩/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:١٠ ص

مسقط - ش

تختتم في الثالث والعشرين من الشهر الجاري البطولة الأولى لكرة القدم للصالات للفتيات والتي نظمها الاتحاد العماني لكرة القدم ممثلاً في الإدارة الفنية، وذلك في الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر تحت رعاية مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الخارجي صاحبة السمو السيدة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد، وبحضور رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم سالم بن سعيد الوهيبي.
وكانت البطولة قد انطلقت في الأول من نوفمبر بمشاركة 6 فرق هي: فريقا أهلي سداب "أ" و"ب" وفريق الاتحاد وفريق الاتفاق وفريق الجامعة الألمانية وفريق السيب.