الدوحة-ش
حقق منتخبنا الوطني للتنس للاشبال والناشئين اول فوز له على حساب المنتخب القطري صاحب الضيافة في منافسات البطولة الخليجية للناشئين والاشبال التي تقام بالعاصمة القطرية الدوحة وذلك في اللقاء الافتتاحي للبطولة وبنتيجة 2/1 في فوز هام للمنتخب يضعه في موقف جيد في منافسات البطولة التي تشهد مشاركة عدد من الدول الخليجية.
وجاء فوز المنتخب بعد فوز اللاعب عبدالله البرواني على اللاعب القطري ريان العلمي بنتيجة 6/3 و6/3 وخسر بعدها المنتخب اللقاء الفردي الثاني عبر اللاعب زكريا السليماني والذي خسر بنتيجة 6/7 وصفر/6 وعوض المنتخب النتيجة في منافسات الزوجي حيث مثل المنتخب في هذا اللقاء اللاعبين عبدالله البرواني وزكريا السليماني وتمكن المنتخب من الفوز بنتيجة 6/3 و6/1.