أغادير -
حقق منتخبنا الجامعي لكرة الطائرة الشاطئية الميدالية الذهبية في الملتقى العربي الجامعي للألعاب الشاطئية والذي تحتضنه شواطئ أغادير المغربية خلال الفترة من 2 إلى 7 من الشهر الجاري، حيث يمثل المنتخب في هذه البطولة اللاعبون: فيصل بن سعيد الصبحي من كلية كالدونيان الهندســـية وأحمد بن سعيد التوبي من الكلية التقنية بنزوى، جاء ذلك في المباراة النهائية التي جمعته بالمنتخب اللبناني، التي تمكن فيها منتخبنا من الفوز على نظيره اللبــناني بنتيجة 2/0، حيث جاء الشوط الأول قويا من الطرفين ليكسب منتخبنا الوطني الشوط بنتيجة 22 مقابل 20 هدفا للأشفاء وفي الشوط الثاني استطاع منتخبنا أن يحســـم اللقاء لصالحه بنتيجة 21 / 11، وقد بلغ منتخبنا المباراة النهائية بعد فوزه المستحق على شقيقه الإماراتي بنتيجة 2-0 وتأهل المنتخب الوطني بعد أن حل ثانياً في مجموعته خلف المستضيف المغرب وتقام البطولة بمشــاركة ثمانيـــة منتخـــبات عربيـــة جامعية، وهي: منتخبنا الوطني والمغرب والجزائر والسودان والإمارات ولبــنان وفلسطين والأردن.