
بيوينس ايريس – وكالات:
كشف لاعب الوسط الأرجنتيني السابق ورئيس نادي استوديانتس خوان سبستيان فيرون عن قرار عودته مرة آخرى إلى الملاعب للمشاركة مع ناديه في بطولة كوبا ليبرتادورس.
وقال فيرون في حديثه مع الصحافة المحلية “يجب أن أتدرب بمفردي لكي أشارك في بطولة كوبا ليبرتادورس ، أنا بحاجة لأيام كثيرة ، المدرب نيلسون فيفياس يعلم ذلك”.
وكان فيرون الذي يبلغ من العمر 41 عاماً قد أعلن اعتزاله كرة القدم في عام 2014 لكنه صرح في وقت سابق أنه سيعود للعب رفقة استوديانتس إذا بلغت مبيعات التذاكر بنسبة 65 %..