x

بنك عُمان العربيّ يقدم الجيل الجديد لأجهزة الصرّاف الآلي

مقالات رأي و تحليلات الأربعاء ٠٢/نوفمبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
بنك عُمان العربيّ يقدم الجيل الجديد لأجهزة الصرّاف الآلي

مسقط - ش

في إطار جهوده المتواصلة لريادة القطاع المصرفي في السلطنة وتقديم مستوياتٍ جديدة من الراحة لعملائه، طرح بنك عُمان العربيّ تقنية (APTRA ACTIVATE) ضمن شبكته من أجهزة الصراف الآلي والمنتشرة في مختلف أرجاء عُمان، تعد التقنية الجديدة أكثر تقنيات الخدمات المصرفيّة الذاتية تطوّراً في العالم. هذا، ويعدّ بنك عُمان العربيّ أوّل مصرفٍ يستخدم هذا الحلّ التقنيّ المتقدم في السلطنة، وثالث مصرف خليجي يستفيد من هذا النظام، ويأتي ذلك في إطار حرص البنك على تلبية الاحتياجات المتنامية لعملائه من خلال الاستفادة من أحدث المبتكرات وأفضلها في عالم الخدمات المصرفيّة.
تتميز تقنية (APTRA ACTIVATE) بشاشةٍ سهلة الاستخدام تعمل باللمس، ويقدم العديد من خدمات الصراف الآلي التي تتسم بالأمان والسرعة العالية. وتتضمن المزايا التي يقدمها البرنامج إجراء التحويلات المحليّة والدوليّة، وتسديد مستحقات البطاقات الائتمانيّة وفواتير الخدمات والانترنت والهاتف النقال، وطلب بيانات الأرصدة والقروض والبطاقات الائتمانيّة، بالإضافة الى تحديث أرقام هواتف النقال للعملاء.
وتعليقاً على ذلك، قال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد ببنك عُمان العربيّ فهد أمجد،: "تتميّز أجهزة الصراف الآلي لدينا بكونها إحدى أكثر القنوات شعبية لإجراء التعاملات المصرفيّة اليوميّة، حيث تقدّم خدماتها للعملاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. وبالتالي، فهي وسيلة يقوم من خلالها عملاؤنا بتنفيذ معاملاتهم المالية الشخصية بكلّ سهولة ويسر. ومن خلال تزويد تلك الأجهزة بهذا البرنامج الرائد، فقد بات بإمكانها تقديم أكبر عددٍ ممكنٍ من الخدمات بكل يسر وأريحية".