اطلاق إنفينيتي Q50 طراز 2017 السيدان الرياضية في السلطنة

مؤشر الاثنين ٣١/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
اطلاق  إنفينيتي  Q50 طراز 2017 السيدان الرياضية في السلطنة

مسقط - ش

كشفت إنفينيتي عمان عن السيارة الجديدة إنفينيتي Q50 طراز 2017 من فئة السيدان الرياضية مع عدد من الترقيات التي تعزز الأداء والنواحي الديناميكية وتقدم تجربة قيادة أكثر تمكينًا للسائق واهتمامًا بمتطلباته. وتشمل الترقيات الشاملة تقنيات الجيل التالي المعززة للراحة أثناء القيادة الركوب والسيطرة المتكاملة، كما قدمت الشركة مجموعتين جديدتين للدفع والحركة لهذه السيارات تضم محركين متقدمين V6 مع شاحن التيربو.
ذكر المتحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات " نحن سعداء بالكشف عن انفينيتي كيو 50 التي توفر أفضل مزيد بين الراحة في القيادة والتقنيات المتطورة فهي مزودة بمحرك ببنزين 6 اسطوانة تربو تشارجد يضمن قوة 400 حصان وهي بالتأكيد قوة ستروق كثيرا للجيل الجديد من المشترين. تتميز السيارة كذلك بنظام التعليق الديناميكي الرقمي إلى جانب أن السيارة مزودة بنظام التوجيه الالكتروني بالكهرباء. علاوة على ذلك شهدت هذه السيارة الرياضية الفائقة والمميزة تحسينات توفر للمشرين مستوى أعلى من الإكسسوار واللمسات الشخصية وتضمن تركيز اكب على القيادة . كما تجمع السيارة أيضا بين روعة التصميم والتقنيات الحديثة المتطورة والأداء الراقي والملهم .
أما ، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط يورغن شميتز فقال: "تعتبر Q50 ريد سبورت 400 أول سيارة نقوم بتدشينها في المنطقة تحت الشعار الجديد للعلامة التجارية (‘Empower The Drive’). وبتقديمها تجربة قيادة فاخرة بمجموعتين جديدتين كليًا للدفع ونقل الحركة (300 حصانًا و400 حصانًا) إلى جانب عدد من التحديثات التكنولوجية في مجال السلامة المعززة، تقدم Q50 الجديدة الأدوات التي تُمكّن السائق بكل تأكيد، ومن المتوقع أن تنطلق هذه السيارة بنجاحاتنا الإقليمية نحو آفاق أوسع، إضافة إلى مواصلة دورها كطراز رئيسي لإنفينيتي في الشرق الأوسط".
وتقود مجموعة السيارات Q50 ريد سبورت الجديدة وهي نسخة الأداء المتقدم المنتمية لفئة سيارات السيدان الرياضية الجديدة. ويولّد المحرك سداسي الأسطوانات الذي يعمل بالبنزين سعة 3.0 لتر بالتيربو المزدوج مع تقنية الحقن المباشر، قوة 400 حصانًا، وهي الميزة الجوهرية لهذا المحرك.
تلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 40 معرضاً ومركزاً للخدمة ومنفذاً لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.
اعتبارا من موسم 2016،