" بمة" يتغلب على الإتحاد بدوري قريات

الجماهير الاثنين ٢٤/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
" بمة"   يتغلب على الإتحاد  بدوري قريات

قريات - ش

على ملعب نادي قريات إلتقى فريق بمة الرياضي مع فريق الإتحاد الرياضي وذلك ضمن منافسات الجوله الأولى للنادي، جرت المباراة بحضور عدد غفير من محبي كرة القدم، لعب فريق بمة بقيادة الكابتن عبدالله الجابري حيث كانت مجريات المباراه تنافسية بين الفريقين إلا أن فريق بمة وبقدم اللاعب محمد سعيد الربخي أحرز هدف التقدم لفريقه لينتهي الشوط الأول نتيجة 1_ 0 وفي مجريات الشوط الثاني كانت هناك العديد من الهجمات من قبل الفريقين ليضيف اللاعب خالد الشماخي الهدف الثاني لفريق بمه لتنتهي المباراه بذات النتيجه
من جهته يتقدم فريق بمة الرياضي بالشكر الجزيل لجميع الجمهور الداعم الأول للفريق وكذلك لصاحب مؤسسة السواحل الرياضية الاستاذ سعيد بن خلفان البوصافي لدعمه الدائم والمتواصل للفريق