صحار – حمد العيسائي
احتفلت الأسرة الرياضية بنادي مجيس الرياضي بولاية صحار بأبناء فريق العفيفة الحاصل على وصافة دورة برنامج شجعك فريقك في نسختها الاخيرة 2016 بعدما تمكن من تقديم عروض ممتعة طوال مشوار الدورة وظفر بقلب دوري نادي مجيس ثم اتبعها بلقب ثاني بحصوله على بطل محافظة شمال الباطنة.
أقيم الحفل بفندق الحدائق الملكية بفلج القبائل وذلك برعاية سعادة د. محمد بن ابراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار بحضور سعادة هلال بن ناصر السدراني وعدد من أعضاء المجلس البلدي وشيوخ واعيان ولاية صحار.
ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم بعدها القى رئيس نادي مجيس ابراهيم بن علي ابوقصيدة كلمة رحب من خلالها بالحضور وعرج بشكر لاعبي وادارة فريق العفيفة وأثنى على المستوى الرائع الذي قدمه الاعبين منذ انطلاقة الدورة من النادي وصولا للمبارة النهائية متمنيا له لهم دوام التوفيق في مسيرتهم القادمة. بعدها تم تقديم عرض مرئي عن مشوار فريق العفيفة وكيف شق طريقه في دورة شجع فريقك الى ان وصل الى المبارة النهائية، الحفل في مجمله نال استحسان الجميع ورضى ادارة فريق العفيفة ولاعبيه الذين تألقوا في الدورة وتألقوا بحضورهم المميز في حفل التكريم.
وفي ختام الحفل قام راعي الحفل سعادة د. محمد بن ابراهيم الزدجالي برفقة رئيس نادي مجيس بتكريم مجلس ادارة فريق العفيفة ويسبقهم تكريم اللاعبين الابطال والجهازين الفني والاداري.