هيماء - عبدالرحمن العامري
شهدت بطولة كرة القدم لموظفي الإدارة 2016 تنافسا قويا بين الفرق المشاركة من موظفي الأقسام الإدارة التعليمية بمحافظة الوسطى في الدور الأول من البطولة والتي تستمر لمدة أسبوعين بواقع ثلاثة أيام لعب في الأسبوع في كل يوم مباراتين يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة والتي شهدت إقبالا كبيرا من الجماهير وموظفي المؤسسات الحكومية بالولاية والتي خلقت جو من التنافس بين الفرق المشاركة.
وشهد الدور الأول ست مباريات لعبة خلال الأسبوع الأول من البطولة فاز الشؤون المالية في مباراتين متتاليتين وتأهل للدور الثاني وأيضا تأهل كل من البرامج التعليمية وتنمية الموارد البشرية للدور الثاني بينما تمكن فريق مكتب المدير من التأهل للدور الثاني بعد فوزه على مكتب الإشراف ليكتمل المربع الذهبي. وسوف تقام مباريات المربع الذهبي يوم الاثنين القادم تجمع المباراة الأولى فريق تنمية الموارد البشرية مع فريق مكتب المدير وفي المباراة الثانية يتقابل فريق الشؤون المالية مع فريق البرامج التعليمية لتحديد المباراة النهاية والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل.