غلق باب الترشح لمجلس إدارة اتحاد السلة

الجماهير الخميس ٢٠/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
غلق باب الترشح لمجلس إدارة اتحاد السلة

مسقط-ش

انتهت أمس فترة الترشح لإدارة مجلس الاتحاد العماني لكرة السلة بعد 10 ايام من انطلاق فترة الترشح حيث وصل عدد المترشحين لعضوية المجلس 7 مترشحين ولمنصب نائب الرئيس مترشحين اثنين فيما ترشح مترشح واحد للمناصب الاخرى، حيث استقبلت اللجنة المشرفة لانتخابات الاتحاد العماني لكرة السلة أوراق ترشح عبدالحكيم بن عامر الشنفري من نادي النصر لمنصب نائب الرئيس ، فيما ترشح لعضوية المجلس محمد بن سيف الكيومي من نادي السويق وربيع بن سعيد أولاد ثاني من نادي بوشر وصالح بن طريف الغزالي من نادي قريات، وقدم المترشحين أوراقهم لفهد بن عبدالله المحاربي عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات بالاتحاد العماني لكرة السلة.
حيث تضم قائمة المترشحين النهائية فريد بن خميس الزدجالي لمنصب رئيس والشيخ أحمد بن عبدالله الرواس من نادي الاتحاد وعبدالحكيم بن عامر الشنفري من نادي النصر لمنصب نائب الرئيس، وترشح لمنصب أمين السر أسعد بن مبارك الحسني من نادي أهلي سداب ولمنصب أمين الصندوق إدريس بن درويش الفارسي من نادي الشباب، ولعضوية مجلس إدارة الاتحاد 7 مترشحين وهم يونس بن خميس الزدجالي من نادي السيب ومال الله بن محمد البلوشي من نادي صحار وعبدالله بن أحمد اليافعي من نادي الاتحاد وحمد بن مذخور الجفيلي من نادي الإتفاق ومحمد بن سيف الكيومي من نادي السويق وربيع بن سعيد أولاد ثاني من نادي بوشر وصالح بن طريف الغزالي من نادي قريات.