قائد مدرج صحار " البلوكي" يطالب جماهير صحار بمؤازرة الفريق

الجماهير الأربعاء ١٩/أكتوبر/٢٠١٦ ٠٤:٠٥ ص
قائد مدرج صحار

 " البلوكي" يطالب جماهير صحار  بمؤازرة الفريق

صحار – حمد بن عبدالله العيسائي

طالب قائد مدرج جماهير صحار حسين البلوكي المعروف ب " ابو علاوي " بمؤازرة الفريق الاول لنادي صحار عند ملاقاته النهضة اليوم في دوري عمانتل وقال حسين البلوكي " للشبيبة " اشكر جماهير التماسيح على مؤازرة الفريق في مبارياته الماضية وخاصة اخر مباراة امام العروبة والتي اقيمت بالمجمع الشبابي بولاية صور .

الحضور المبكر

واضاف قائد مدرج جماهير صحار نناشد الجمهور الحضورمبكرا في مبارته اليوم والتي ستقام بالمجمع الشبابي بولاية صحار والمباريات القادمة ، وقال : رغم ان المبارة تأتي في منتصف الاسبوع الا ان الجماهير عودتنا الوقف خلف فريقهم وهذا ما عاهدناه من جماهيرنا الوفيه .

الجماهير راضية عن اداء الفريق

وعن مدى رضى الجماهير عما قدمه فريق نادي صحار في الدوري قال البلوكي : ان الفريق في مستوى عال والجماهير راضية كل الرضى عما قدمه الفريق في مبارياته الماضية حيث يمتلك 10 نقاط بفوزه على الخابورة والرستاق وجعلان وتعادل واحد امام صحم وخسارة واحده امام العروبه ، واننا نطالب الكتيبة الصحراوية التركيز في مباراته امام النهضه اليوم والخروج بثلاث نقاط حيث انا فوزنا في هذه المبارة يجعلنا نزحف نحو الصدارة بحيث ان نتائج الفرق الاخرى تكون في صالحنا .

ضغط جدول المباريات

واما عن جدول المباريات يقول البلوكي نلاحظ انه يوجد ضغط في جدول المباريات ان راحة ثلاثة ايام بين المبارة والمبارة الاخرى يشكل ارهاق على الاعبين واننا نطالب المسؤولين باخذ ذلك في الاعتبار في المستقبل .

اخطاء تحكيمية

وفي ختام حديثه قال حسين البلوكي توجد هناك اخطاء تحكيمية ولا نلاحظ اي عقوبة تصدر من لجنة التحكيم وقد يؤدي ذلك الى احباط الفرق بشكل عام .